2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo 17 شخصاً دخلوا خلسة..وشعبة المعلومات تتحرك logo عظام بشرية في مغارة في كفرشوبا logo بري عن الوحدة الوطنية واستعادة الحقوق logo "المالية" تعلن موجبات الاقتطاع الضريبية logo سامي الجميل يوجّه سؤالاً الى الحكومة logo بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار logo جلسة لمجلس الوزراء الخميس... و46 بندًا logo عون لزيادة الطمأنينة.. وإرسلان: يدنا ممدودة
الشيخ عمر غصن يروي تفاصيل إشكال خلدة المسلح
2019-07-16 21:14:21

روى الشيخ عمر غصن وهو أحد الجرحى الذين سقطوا في الإشكال الأخير الذي وقع في خلدة اليوم تفاصيل ما حدث، وذلك في مقطع فيديو يمتنع "" عن نشره لقساوة المشهد.ويتهم الشيخ عمر غصن خلال الفيديو، رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال إرسلان بإيواء المسلحين الذين اعتدوا عليه.وأكد الشيخ أنه كان في منزله لحظة وقوع الإشكال، وفجأة داهمته سيارتين داخلها مسلحين من أنصار ارسلان، فسألوه: "أنت الشيخ عمر؟"، فأجابهم نعم، فإنهالوا عليه بالضرب بالأسلحة الرشاشة التي كانت بأيديهم وكالوا له الشتائم.وسأل: "هل نحن نعيش في غابة؟ يكفينا ما حدث من فتنٍ في البلد، آخرها في قبرشمون والجبل والشويفات"، مضيفاً: "هل يريدون دماً أكثر من ذلك؟".وتابع الشخ عمر: "إذا كانوا مش سائلين عن البلد، فنحنا سائلين".وطالب الشيخ غصن المعنيين توقيف كل المعتدين عليه فوراً، محملاً المسؤولية للأمير طلال إرسلان، ومتهماً إياه بتغطيتهم وإيوائهم في قصره الذي إنطلقت من السيارات للإعتداء عليه، "وهذا ما تكشفه كاميرات المراقبة" بحسب زعمه.وأكد أننا لا نريد الدم، ولكن إذا لم تعالج الأمور "بالتي هي أحسن، فسنأخذ حقنا بيدنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top