2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
موجز المساء: سان جيرمان ينفي وصول عرض لنيمار، شنايدر ينفصل عن زوجته وراندي أورتن يتحدى بروك ليسنر
2019-07-16 22:05:45

نبدأ الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث نفى نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي وصول اي عرض من جانب نادي ​برشلونة​ الاسباني من اجل استعادة نجمه البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا خلال الصيف الحالي. وكانت صحيفة أس الإسبانية، قد اطلقت تقارير ان النادي الكتالوني قد قدم عرضاً مذهلاً للجانب الفرنسي لضم نيمار مقابل 130 مليون يورو بالاضافة الى قائمة تضم 4 لاعبين يختار منهم النادي الباريسي لاعبين. وبحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فقد نفى بطل فرنسا وصول أي عرض ملموس من البارشا من أجل نيمار لتكذب ما نشرته صحيفة أس.

 

على نفس الصعيد، شارك نيمار في التمارين مع الفريق الباريسي على الرغم من استمرار مطالبته بالرحيل عن حديقة الامراء الى الكامب نو.

 

 

وفي أخبار سوق الإنتقالات ايضا، كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية أن نادي نابولي يتجه إلى صرف النظر عن إتمام صفقة التعاقد مع نجم ريال مدريد جايمس رودريغيز محولا هدفه إلى الدوري الفرنسي. وأشارت الشبكة إلى رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتس لن يوافق على مطلب الريال في الحصول على مبلغ 42 مليون يورو مقابل ضم رودريغيز، وبالتالي حول هدفه إلى نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي.

 

عربيًا، تقرر إقامة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ24 ( خليجي 24)  في العاصمة القطرية الدوحة  خلال الفترة ما بين الـ27 من تشرين الثاني والتاسع من كانون الاول من العام الجاري .

 

وفي المصارعة، أثار المصارع المخضرم ​راندي أورتن​ اهتمام جماهير المصارعة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، تضمنت ردا على صورة من مباراته مع حامل اللقب ​​بروك ليسنر​​ عام 2016. وكتب أورتن: "لم أنسَ هذه المباراة. الانتقام قادم".

 

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي الأنصار عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن وصول المدافع البرازيلي Moises  lucas مويسيس لوكاس إلى بيروت لخوض التجربة مع النادي.

- أيقن متابعو اللاعب خيسي رودريغيز أن الأخير قد دخل في علاقة عاطفية مع العارضة الشقراء جانيرا بارم، من خلال التعليقات التي تبادلها الثنائي على صورهما، والتي تضمنت كلمة "أحبك".

 

- كشف النجم الهولندي ​ويسلي شنايدر​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي إنستغرام إنفصاله عن زوجته يولانثي شنايدر وأن إجراءات الطلاق تسير على طريق النهاية. وهاجم شنايدر في منشوره الصحافة التركية التي قالت أن يولانثي تريد منه مبلغ 19 مليون يورو وأنه عرض عليها 15 مليون يورو لقاء الطلاق منها، واصفا ما قيل بالكلام الفارغ والأحمق، وأن من يصدق هذا الكلام ليس لديه عقل على حد تعبيره، مؤكدا أن لا أحد منهما يريد مالا من الآخر.

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن لاعب جنوب أفريقيا السابق ​مارك باتشيلور​ قد قُتل بطلق ناري عندما كان داخل سيارته أمام منزله في مدينة جوهانسبورغ. وقال رجال الشرطة إنه قُتل على أيدي شخصين كانا على متن دراجة نارية، أطلقا النار على نافذته.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top