2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
وهاب: حزب الله لا يمكنه وحده أن يخوض مكافحة الفساد والاصلاح لكل الدولة
2019-07-16 22:11:16

رأى رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب أن الموازنة تفتقد إلى خطة نهوض إقتصادي، والبلد ذاهب إلى إنهيار إقتصادي ومالي كبير. وفي حديث تلفزيوني له، لفت وهاب الى أن حزب الله رفع شعار اصلاح الدولة أولا ثم قال علي بوزاراتي، لأن الحزب لا يمكنه وحده أن يخوض مكافحة الفساد والاصلاح لكل الدولة، مشيراً الى ان وزير الصحة جميل جبق قام بإنجازات كبيرة حتى اليوم، فبعض الأدوية انخفضت أسعارها في عهده، وهناك انجازات لمسناها واتمنى عليه لأن يكمل بموضوع المستشفيات والدواء، ونلمس منه أن يدخل اللبناني الى المستشفى بكرامته. واعتبر أن هذه الحكومة هي حكومة تفنيص وطني وليست حكومة وحدة وطنية طالما هي كذلك، متسائلاً كيف الذي يراقب هو نفسه من يحكم؟. وشدد على ان لا امكانية للاصلاح، فالدولة شركة حلبية فكل الأفرقاء مشاركين بها. ومن جهة اخرى، أكد وهاب ان لا احد في لبنان لا ارتباط اقليمي ودولي لديه، بل على العككس في لبنان يحتقرون من لا ارتباط اقليمي لديه. وأكد ان تموضعي موجود بمحور المقاومة، وبالنسبة للسعودية أنا ضد الحرب على اليمن ونقطة على السطر، وهذه حرب ظالمة ويجب تتوقف ولا مصلحة للأمة العربية فيها كلها، لافتاً الى انني مع الحوار السعودي الايراني. وأشار وهبا الى ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يقوم بإصلاحات داخلية بالسعودية وهذا يناسبني كعلماني منفتح.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top