2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo 17 شخصاً دخلوا خلسة..وشعبة المعلومات تتحرك logo عظام بشرية في مغارة في كفرشوبا logo بري عن الوحدة الوطنية واستعادة الحقوق logo "المالية" تعلن موجبات الاقتطاع الضريبية logo سامي الجميل يوجّه سؤالاً الى الحكومة logo بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار logo جلسة لمجلس الوزراء الخميس... و46 بندًا logo عون لزيادة الطمأنينة.. وإرسلان: يدنا ممدودة
وليد جنبلاط افتتح معرض لوحات وصور عن الموحدين في قصر بيت الدين لجاك دبغيان
2019-07-16 23:09:46

افتتح في قصر بيت الدين، في إطار مهرجانات بيت الدين، وبرعاية رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط وحضوره، وبالتعاون مع اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي والمركز الثقافي الفرنسي في دير القمر، معرض صور ولوحات للمصور جاك دبغيان بعنوان سادة الأسرار، الذي يجسد تراث الموحدين الدروز عبر التقاط صور للمشايخ تفتقر اليها المكتبات العالمية، وهي المرة الاولى التي يقام فيها معرض من هذا النوع.

وحضر الافتتاح، السفير الفرنسي برونو فوشيه، رئيسة مهرجانات بيت الدين نورا جنبلاط، مدير المركز الثقافي الفرنسي سيد رويس، رئيس الأركان في الجيش اللواء الركن أمين العرم، وشخصيات وفاعليات سياسية واجتماعية واهلية وثقافية، واعضاء من اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي ومشايخ من مؤسسة العرفان التوحيدية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top