2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مساعدات مؤسسة "محمد بن راشد الخيرية" تصل الى مدارس البقاع وبعلبك logo وزارة الصحة: H1N1 أصبحت جزءا من الانفلونزا الموسمية ولم تعد تسمى انفلونزا الخنازير logo حيثيّاتُ عمليّة سطوٍ على خزنةِ مجوهرات.. وتآمُرِ عائلةِ السارق! logo جواد عدرا "يرصدُ عمل" زوجته بالوزارة يوميًّا logo تعميم رقم أمن الدولة logo وزير الداخلية يتوعد "المعتدين" logo البنك الدولي مستعدٌّ لمساعدة لبنان logo نائب في "التيّار" يُهاجم الوزيرة السابقة "الفاشلة"
الخارجية الأميركية: ندعم قرار الشعب التركي بحماية ديمقراطيته
2019-07-17 01:09:40

أكدت وزارة الخارجية الأميركية دعم قرار الشعب التركي بحماية ديمقراطيته، من خلال تصديه لمحاولة الانقلاب ليلة 15 تموز 2016، واصفةً محاولة الانقلاب التي وقفت خلفها منظمة غولن بـالهجوم على الديمقراطية.

وفي بيان لها، لفتت الخارجية الاميركية إلى أن هذه المحاولة الانقلابية الفاشلة، هي بمثابة تذكير واضح بضرورة حماية الديمقراطية، واحترام الحريات الأساسية.

وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، منتصف تموز 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة من الجيش تتبع منظمة غولن حاولت خلالها السيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، واغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top