2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019 logo طرابلسي يستنكر زيادة الـ 50 الف "المشبوهة" على أهل بيروت logo ابو الحسن يغرّد "وسط الضجيج": هذا هو الأهم! logo سلطات الكويت دانت الاعتداء الذي تعرض له حقل الشيبة في السعودية logo طرابلسي: كيف أقرت الزيادة على رسم الاشتراك السنوي بالمياه ببيروت؟ logo كرم: بو صعب يصر على الاستمرار بالتلطي بالجيش لتغطية تقاعسه
سلام: زيارتنا للسعودية كرست معاودة الانفتاح السعودي على لبنان
2019-07-17 01:09:48

كشف رئيس الحكومة الأسبق تمام سلام أن زيارة السعودية واللقاء مع الملك سلمان بن عبدالعزيز كانت بالغة الإيجابية وكَرَّسَتْ معاودةَ الانفتاح السعودي على لبنان، وهو ما تَجَلّى في الأعداد الكبيرة من السياح السعوديين التي وصلتْ إلى لبنان أخيراً، والزيارةِ غير المسبوقة لوفد من مجلس الشورى في المملكة إلى لبنان، والحفاوةٍ البالغة في الرياض التي حَظِيَ بها قائدُ الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، مشيرا الى انه أَرَدْنا من هذه الزيارة التأكيد على الانتماء العربي للبنان وعلى تَمَسُّكنا بهويّتنا في ظلّ التحوّلاتِ الإقليميةِ الضاغطة. وفي حديث صحافي اشار سلام الى أن تَحَرُّكَنا يرْمي أيضاً إلى دعْمِ رئيسِ مجلس الوزراء سعد الحريري الذي يُكابِدُ تحدياتٍ كبيرة، وإلى صون اتفاق الطائف وردّ الاعتبار له في وجهِ محاولةِ إغْراق الحياة السياسية بأعراف وبِدَع، وحمايةِ المؤسسات، كل المؤسسات، كي تقوم بدورها في إطار انتظامِ عمل الدولة والاضطلاع بواجباتها، موضحا انه سمعنا من العاهل السعودي كلاماً واضحاً وحاسماً عن مدى التزامه بدعْم لبنان واستقراره والوفاق الوطني فيه والدور المُتوازن لكل طوائفه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top