2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo هل يسقط الخطيب بغياب «الغطاء الطائفي»؟ logo خلط أوراق نيابية عشية الإستشارات… وخيار التأجيل وارد! logo لبنان “ليس متروكاً”… فأي خيار للتكليف؟ logo كيف علّق ريفي على التظاهر أمام منزله؟ logo إليكم هوية "السعودي" الذي أطلق النار في فلوريدا logo سقوط جريح نتيجة حادث صدم في الشويفات logo مخزومي شارك في جلسة حوار مع المنسّق الخاص للأمم المتحدة في لبنان logo ريفي: سرايا المقاومة اخترقت التظاهرة بطرابلس ووجهتها باتجاه منزلي
«الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات
2019-07-17 04:55:34

على وقع احتجاجات اساتذة الجامعة اللبنانية واعتصــام العسكريـــين المتقاعدين في محيط مجلس النواب، عقد المجلس النيابي اولى جلسات مناقشة مشروع قانون الموازنة للعام 2019 امس.


واضافة الى الاعتصام، قرر العسكريون المتقاعدون اعلان الاضراب عن الطعام طوال ايام المناقشة الثلاثة رفضا لأي بند من بنود الموازنة يطال رواتبهم، وقال العميد المتقاعد جورج نادر من موقع الاعتصام في ساحة الشهداء: لا قطع طرق ولا احراق دواليب ولا بالتالي منع للنواب من الوصول الى المجلس، وكلنا ثقة بأن النواب الضباط الستة المتقاعدين سيدافعون عن حقوقنا، بمعزل عن مواقف كتلهم النيابية.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top