2019- 08 - 17   |   بحث في الموقع  
logo محمد الشرنوبي بدأ الغناء مع إسعاد يونس.. ووالده قاطعه بسبب حبه لفتاة تكبره بـ15 عاماً logo اوباميانغ سعيد للفوز الثاني وهدفنا التأهل لدوري الابطال logo ارسنال يحقق رقم مميز بعد فترة طويلة logo بالفيديو: انقلاب سيارة على الاوتوستراد logo بالفيديو: في لبنان إذلال شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة والاعتداء عليه جسدياً logo الشريف يلتقي وفدا من حركة فتح في الشمال برئاسة الأخ ابو جهاد فياض logo اللقيس: من غير الطبيعي وجود عداوة..ولكن logo رسالة من "أنصار الله" إلى "حزب الله": لابد من التحرك!
مجلس النواب الأميركي صوّت على قرار يدين التعليقات العنصرية لترامب
2019-07-17 06:17:09

صوّت مجلس النواب الأميركي رسميًّا، على قرار يدين الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسبب تعليقاته العنصرية الّتي استهدفت أربع نائبات ديمقراطيات، والّتي شرّعت وزادت الخوف والكراهية تجاه الأميركيين الجدد والأشخاص الملونين.

وانتقد القرار قول ترامب إنّ أعضاء الكونغرس من المهاجرين (زملاؤنا الّذين يعتقد خطأ أنّهم من المهاجرين) لا ينتمون إلى الكونغرس أو الى الولايات المتحدة الأميركية. كما أنّب ترامب أيضًا لنعته المهاجرين وطالبي اللجوء بـالغزاة.

وكان ترامب قد استهدف بتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، النائبات الكسندريا اوكاسيو كورتيز (نيويورك)، إلهان عمر (مينيسوتا)، أيانا بريسلي (ماساشوستس) ورشيدة طليب (ميشيغان).

إلّا أنّه ركّز على أنّ هذه التعليقات لم تكن عنصريّة، ولن تجدوا غرامًا واحدًا من العنصرية لدي، داعيًا نواب حزبه إلى عدم الوقوع في الفخ الّذي ينصبه لهم خصومهم الديمقراطيون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top