2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بري بحث وميقاتي في المستجدات السياسية والميدانية واستقبل البطريرك يونان وأبو فاعور logo جلسة مرتقبة للحكومة.. إليكم جدول الأعمال logo الرواية الإسرائيلية لـ "المقابر الجماعية" بخانيونس logo بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "متوسطة عانوت" logo الإستحقاق الرئاسي... لا تنتظروا جديداً من زيارة شخصية هامّة! logo "عملنا دؤوب"... ميقاتي يؤكّد: مُلتزمون بمكافحة الفساد logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين
نادين نجيم وشروطها قبل التصوير
2019-07-18 00:58:07

تستعد الفنانة نادين نسيب نجيم لخطوة درامية جديدة مع شركة الصباح، ومن المقرر أن تخوض بها المنافسة الدرامية في موسم خارج رمضان.

واشترطت نادين، حسب موقع «نواعم»، أن تكون التجربة قصيرة لا تتجاوز العشرين حلقة تقريبا، دون أن تنتمي إلى الدراما الطويلة، كما كان متوقعا من قبل الجمهور.

من جهة أخرى، وبعد تدوينة المخرج فيليب أسمر عبر صفحته على «انستغرام» التي سأل فيها جمهوره إن كانوا قد اشتاقوا لشخصية «أمل» التي جسدتها نادين ضمن حلقات مسلسل «عشق النساء» قبل خمس أعوام، ردد البعض أن هناك نية لتقديم جزء ثان من العمل خارج الموسم الرمضاني.

لكن شركة الصباح رفضت التصريح بأي تفصيل حتى الوقت المناسب، فيما أكد مصدر أنها تبحث عن عمل كوميدي لتشارك فيه خارج الموسم الرمضاني.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top