2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب
الخارجية الأردنية تدين الهجوم على موظفي القنصلية التركية بأربيل
2019-07-18 01:10:52

دانت وزارة الخارجية الأردنية بشدة الهجوم المسلح الذي استهدف موظفي القنصلية التركية في مدينة أربيل العراقية، مشيرة إلى أننا نقدم خالص التعازي وصادق المواساة للحكومة التركية الشقيقة وللحكومة العراقية الشقيقة بالفقيدين ونتمنى الشفاء العاجل للجريح.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخارجية التركية، في بيان، أن هجومًا مسلحًا غادرًا استهدف موظفين في القنصلية التركية، أثناء تواجدهم خارج مبنى القنصلية في أربيل، ما أدى إلى مقتل أحد الموظفين.

ولفتت الخارجية إلى أننا نواصل اتصالاتنا مع السلطات العراقية والمسؤولين المحليين للعثور على منفذي الهجوم بأسرع وقت.

في حين شددت حكومة كردستان في شمال العراق، في بيان لها، على أنها تدين بشدة العمل الإجرامي الذي حصل، الأربعاء، في أحد مطاعم أربيل، والذي أسفر عن مقتل أحد العاملين في القنصلية التركية وأحد المواطنين العراقيين وإصابة آخر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top