2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: غارة إسرائيليّة تستهدف سيّارة في عين بعال logo لبنان “حزب الله” شنّ هجوماً على إسرائيل بالطائرات.. ماذا استهدف؟ logo ياسين وفتفت يعرضا ملف النفايات في طرابلس logo مطر :”هوبرة” واقتراحات “شي طالع وشي نازل” والله يحمي لبنان logo المكاري: بعض المناطق في سوريا اضحت آمنة وعلى النازحين العودة اليها logo مخاوف من استهداف المنشآت النووية الإيرانية..ورسائل تطمين إسرائيلية للعرب logo مظاهرات يقطعون طرقات مدن أميركية مطالبة بوقف حرب غزة logo إيران ترغب بالتهدئة..وبكين تشيد بقدراتها
أحمد السبكي يؤكد أن تقنية الهايفو تحسن الكولاجين بعد عمليات السمنة والتجميل
2019-07-18 05:11:43


أحمد السبكي يؤكد أن تقنية الهايفو تحسن الكولاجين بعد عمليات السمنة والتجميل


أكد الدكتور أحمد السبكي، استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحة السمنة، أن نتائج جراحات السمنة مضمونة في إنقاص الوزن ولكن الأهم من ذلك أن نراعي ألا يصطحب انقاص وزنه أي مشاكل أخرى، فهناك كثيرمن المشاكل التي تنتج عن فقدان الوزن والتي نسمع عنها كثيرًا مثل ترهل الجلد وتأثر البشرة وسقوط الشعر ونقص الفيتامينات، لكن الجراح الماهر هو الذي لديه القدرة على اختيار العملية المناسبة للمريض والتي لا ينتج عنها تلك المشاكل السالفة الذكر.



وقال الدكتور أحمد السبكي، إنه هناك بعض المشاكل التي قد تحدث نتيجة لفقدان الوزن منها الترهل في جلد الوجه وهو ما نتصدى له باستخدام تقنية الهايفو وهو مفيد لأنه يحسن الكولاجين أسفل الجلد ويشد الجلد ويقضي على الترهل تمامًا كما إن مشاكل الشعر الناتجة عن فقدان الوزن يتم التصدى لها بـحقن البلازما، والميزوثرابي وهما يعطيان نتائج مذهلة مع الشعر فهم يقضوا على تساقط الشعر نهائيًا.



وأضاف الدكتور أحمد السبكي، إذا حدث شحوب في الوجه بعد فقدان الوزن وإذا رغب المريض في أن يشعر بامتلاء وجهه فنقوم بعمل البلازما جيل أو الفيلر، أو حقن الدهون التي نأخذها من المريض نفسه.



وشدد الدكتور أحمد السبكي، أنه على الجراح قبل إجراء عملية جراحة السمنة أن يكون مخطط لما بعد الجراحة وأن يكون لديه جميع الأدوات التي يحقق من خلالها النتيجة المثالية بدون أي مشاكل على الإطلاق.  



قد يهمك ايضا:



السبكي يكشف جراحات السمنة المناسبة لمرضى السكر



أحمد السبكي يُؤكِّد على أنّ التحويل المُصغّر للمعدة يقضي على السكر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top