2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: ليس غريبًا عن عكار ولا عن ببنين تقديم التضحيات logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض
تعيين مجلس جامعة جديد في جامعة الروح القدس – الكسليك
2019-07-18 11:11:10

عيّن رئيس جامعة الروح القدس الكسليك الأب طلال هاشم، أعضاء مجلس الجامعة التالية أسماؤهم: الأب الياس حنا، نائب الرئيس الأوّل؛ الأب جورج القزي، نائب الرئيس للشؤون الماليّة؛ الأب طوني عيد، نائب الرئيس للشؤون الإدارية؛ الدكتور بربر زغندي، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية؛ البروفسور نعمة عازوري، نائب الرئيس المفوّض لشؤون التوظيف والشركات؛ البروفسور جورج يحشوشي، نائب الرئيس المفوّض للإعتماد؛ الدكتورة ريما مطر، نائبة الرئيس المفوضة للعلاقات الدولية؛ الدكتورة سيلين بعقليني، نائبة الرئيس المفوّضة لشؤون الطلاب؛ السيد خليل عبود، نائب الرئيس المفوّض لشؤون التطوير المؤسساتي؛ الدكتور بول زغيب، عميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم؛ الدكتورة دانيال خليفة، عميدة كلية إدارة الأعمال؛ الدكتور جوزيف الأسد، عميد كلية الهندسة؛ الدكتور حنا مطر، عميد كليّة الطب والعلوم الطبيّة؛ البروفسور جوزف صعب، عميد معهد الدكتوراه؛ الأب جوزف مكرزل، مدير المكتبة العامة؛ الدكتورة غادة كرم، عميدة مشاركة في كليّة الحقوق والدكتورة سمر قزي، مديرة مختبرات الجامعة.

هذا ويتقبل رئيس الجامعة مع أعضاء المجلس الجديد التهاني يوم الجمعة ١٩ تموز الجاري، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا ومن الساعة الثانية بعد الظهر حتى السابعة مساء، ويوم السبت 20 تموز الجاري من الساعة الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساء في حرم الجامعة في الكسليك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top