2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تسلمت إدارة منشآت ومصادر المياه ببعض قرى وبلدات الجنوب
2019-07-18 12:11:41

تسلّمت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي إدارة منشآت ومصادر المياه كافّة في بلدات الجرمق، برغز، عزيبه التحتا (جزين)، عرمتى، البرج الشمالي بالإضافة إلى بلدات سجد، الحلوسية، العيشية، ريمات، دير قانون النهر وعين قانا.

وستتولّى المؤسسة إدارة المنشآت وتوزيع المياه في هذه البلدات وجباية الإشتراكات، بحسب صلاحيّاتها المنصوص عليها في نظام الاستثمار الخاص بها.

وتأتي هذه المهمّة نتيجة جهود التنسيق والتعاون المتواصل الّتي أثمرت اتفاقيّة بين مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وبلديات وفعاليّات بعض البلدات والقرى الجنوبية، الّتي كانت تتولّى إدارة وتشغيل منشآت المياه، إذ تمّ الاتفاق على مواصلة التعاون والتنسيق لتطوير الخدمات، لما فيه خير ومصلحة المواطنين والمشتركين.

وستواصل المؤسسة العمل على استلام ما تبقّى من منشآت ومصادر مياه في بعض قرى وبلدات الجنوب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top