2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله
"ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" توقع اتفاقية لتنفيذ دورات علاج بالفنون لمرضى السّرطان بالتعاون مع جمعية "برباره نصّار"
2019-07-18 13:33:00

وقعت "ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية" التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت ممثلة بالقائم بالأعمال بالإنابة السيد فهد الكعبي صباح اليوم مع جمعية "برباره نصّار" إتفاقية دعم وتعاون لتنفيذ دورات علاج بالفنون لمرضى السّرطان، بهبة مقدمة من مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية"، بحضور رئيس الجمعية هاني نصّار، وذلك إستكمالاً لمبادرات "عام التسامح" التي تهدف إلى زرع الأمل في نفوس المرض والمصابين.

وتشمل الدورة 50 مصاباً من اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين لاسيما أولئك الذين يعانون من حالة إجتماعية وإقتصادية صعبة جراء الأوضاع الراهنة، وتهدف على مدار 3 أشهر (من شهر آب حتى تشرين الأول) بمعدل ستة ساعات اسبوعياً إلى إقامة ورش تشمل الفنون التشكيلية المتنوعة مثل الرسم والتلوين، الأشغال اليدوية والحرفية كما بعض الفنون الموسيقية وذلك باعتبار أن أوضاع المرضى وعائلاتهم النفسية بحاجة إلى هذا النوع من الفنون الجميلة التي تساعدهم على تخطي الصعاب والتمسك بالأمل كسبيل وحيد للتغلب على المرض والآثار الناجمة عنه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top