2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo 3 رسائل من اجتماع مجموعة الدعم الدولية في باريس logo الخطيب رئيساً للحكومة بدعم من الحريري logo "الخطيب ما رح يمرق"... أوراقٌ لم تُكشَف بعد! logo لا استشارات بلا باسيل؟ logo العونيّون: ظُلِمْنا logo كتلة المستقبل في مهبِّ الضياعِ logo مصادر فرنسية للشرق الأوسط:الجهات المانحة أو المقرضة تريد من لبنان ليس وعودا ولكن أعمالا logo مصدر وزاري للشرق الأوسط:لا علاقة لتأجيل الاستشارات بتسهيل مهمة الرئيس المكلف
لقاء بين نصرالله وعبداللهيان... "المقاومة في أحسن أحوالها"
2019-07-19 18:14:16

التقى المساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت.ونقل عبد اللهيان عن السيد نصرالله قوله، إنّ "أميركا لا تقوى على شن حرب عسكرية ضد إيران"، مشيراً إلى أن "البيت الأبيض يدرك أن الحرب على إيران ستشعل المنطقة برمتها ولن تكون نهايتها بيده".ونقل عبد اللهيان عن السيد نصر الله، تأكيده أن "المقاومة هي الخيار الأوحد والأقوى لمواجهة جرائم وإعتداءات وأطماع الصهاينة"، مشدداً على أن "المقاومة اليوم في أحسن أحوالها والتدخل الأميركي في المنطقة سيبوء قطعا بالفشل".ورأى السيد نصرالله، أن "المقاومة وببركة دماء الشهداء هي اليوم في أحسن أحوالها وأسمى مواقعها في الوقت الذي تقوم فيه أميركا والصهاينة بمواصلة ممارساتهم العدوانية للمساس بأمن المنطقة كما يجري اليوم في سوريا حيث تحول أميركا دون تطهيرها من آخر فلول الإرهابيين وتمنع بأساليب مختلفة عودة النازحين السوريين لبلدهم ألا أن هذا التدخل السياسي الأميركي سيبوء قطعا هو الآخر بالفشل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top