2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019 logo طرابلسي يستنكر زيادة الـ 50 الف "المشبوهة" على أهل بيروت logo ابو الحسن يغرّد "وسط الضجيج": هذا هو الأهم! logo سلطات الكويت دانت الاعتداء الذي تعرض له حقل الشيبة في السعودية logo طرابلسي: كيف أقرت الزيادة على رسم الاشتراك السنوي بالمياه ببيروت؟ logo كرم: بو صعب يصر على الاستمرار بالتلطي بالجيش لتغطية تقاعسه
برّي: ما خلق اللي بدو يقتحم المجلس!
2019-07-19 18:14:18

على إثر الإحتجاجات الغاضبة التي ينفذها العسكريون المتقاعدون أمام مجلس النواب، ومحاولتهم الإقتراب من محيطه وإجتياز الحواجز والأسلاك الشائكة التي وُضعت في حرمه، علّق الرئيس نبيه بري، قائلاً:"ما خلق اللي بدو يقتحم مجلس النواب".في التفاصيل، وخلال إنعقاد الجلسة، قالت النائب بولا يعقوبيان لبري:"العسكريون المتقاعدون يحاولون اقتحام مجلس النواب"، فردَّ قائلاً:"ما خلق يللي بيقتحم المجلس".وأكد بري قيامه بإتصالات مع قيادة الجيش، التي أبلغته أن ما يجري من العسكريين المتقاعدين بعهدتها.وبالتزامن مع الجلسة التي يعقدها مجلس النواب للتصويت على بنود الموازنة، ينفذ العسكريون المتقاعدون تحركاً في ساحة الشهداء ورياض الصلح، حيث حاولوا التقدم باتجاه مجلس النواب ما أحدث إرباكاً كبيراً داخل مجلس النواب وخارجه، مما استدعى خروج وزير الدفاع الوطني الياس بوصعب ووزيرة الداخلية ريا الحسن من الجلسة لتدارك الوضع وتخفيف التوتر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top