2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ردّا على تغريدة النائب عبدالله الذي توجه فيها الى المؤسس الاول لحزب سبعة جاد داغر، صدر عن داغر ما يلي: logo الجيش فجر قنبلة من مخلفات الجيش الاسرائيلي logo ابو فاعور: الحريري سيدعو الى اجتماعات حكومية مكثفة logo اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً logo الراعي: لضبط التهريب في المعابر المعروفة logo "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم كابول logo أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة logo وليد البعريني: لإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى
بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة
2019-07-19 19:55:32







بث التليفزيون الإيراني، اليوم الجمعة، لقطات حية لما يؤكد، وفقا لها، أن الولايات المتحدة الأميركية لم تسقط طائرة مسيرة إيرانية.





ونشرت قناة “برس تي في” الإيرانية مقطع فيديو حي، لما صورته الطائرة الإيرانية المسيرة، التي تؤكد أنها عادت سليمة إلى القواعد الإيرانية.


أشارت القناة الإيرانية إلى أن “الصور تدحض التصريحات الأميركية، حول إسقاط الطائرة.


وأظهر مقطع الفيديو أن لما التقطته الطائرة المسيرة، والتي أشارت إلى أنه تظهر عمليات رصد السفن الأميركية في الخليج من قبل الطائرة المسيرة.


وقال التلفزيون الإيراني إن تلك الصور أرسلها الحرس الثوري الإيراني، وتظهر طائرة إيرانية المسيرة وهي تحلق فوق مضيق هرمز، خلال عمليات مراقبة سفينة تابعة للبحرية الأميركية.

 





IRGC footage shows U.S.S Boxer under full observation, precise monitoring for 3 hours


IRGC releases video showing its drone -the US alleges to have downed-safely returning to its base after monitoring USS Boxer before and after the vessel sailed through the Strait of Hormuz.


Publiée par Press TV sur Vendredi 19 juillet 2019





Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top