2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟
2019-07-19 22:59:31

اجتاح تطبيق “فيس آب” الإنترنت خلال الأيام الماضية، رغم المخاوف المتعلقة بالخصوصية كونه يشارك بيانات المستخدمين وصورهم لأغراض تجارية.

وأقبل المستخدمون حول العالم على تحميل التطبيق لتتاح لهم رؤية ما ستصبح عليه أشكالهم وهم في سن الشيخوخة.

ويعتمد التطبيق على خاصية الذكاء الاصطناعي، حيث يقدم هيئة متخيلة لما يمكن أن يصبح عليه وجه الإنسان، في مرحلة لاحقة من العمر.

وأوضح مؤسس التطبيق، الروسي يوروسلاف غونشاروف، أن المنصة تعتمد على شبكات عصبية حتى تقوم بتعديل الصورة، لكن مع الإبقاء عليها في هيئة واقعية وقريبة من الأصل.

وبالرغم من النجاح الهائل الذي حققه “فيس آب”، فإنه أثار مخاوف تتعلق بخصوصية مستخدميه، إذ تقول سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، إن من حقه استخدام صور وبيانات المستخدمين لأغراض تجارية.

وتعليقا على هذان قال غونشاروف إن التطبيق لا يشارك بيانات المستخدمين مع أي طرف ثالث، لافتا إلى انه بإمكان المستخدمين التقدم بطلب لمسح بياناتهم من “سيرفر” التطبيق.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top