2019- 12 - 11   |   بحث في الموقع  
logo 5 عادات يومية غير متوقعة تدمر الدماغ logo أمطار غزيرة وثلوج على 1700 متر logo خريج الهندسة في اللبنانية حسن اسماعيل فاز بجائزة أفضل مشروع في بروكسل logo بالفيديو: اشكال داخل مصرف.. رفضوا اعطائه 200 دولار logo طهران: بيان القمة الخليجية دعم علني للإرهاب الاقتصادي ضدنا logo بيان أستانا: نرفض محاولات السيطرة على حقول النفط في سوريا logo بطلة كمال الأجسام غير محرجة لأن زوجها لا يملك عضلات مثلها؟ logo منخفض جوي جديد.. أمطار طوفانية وثلوج تهدد لبنان
مرض غامض يتسبب في تشوهات ضخمة في وجه رجل فلبيني
2019-07-20 06:15:27


مرض غامض يتسبب في تشوهات ضخمة في وجه رجل فلبيني


تسبب مرض غامض ونادر في تشوهات ضخمة في وجه رجل فلبيني، ما وصل في نهاية الأمر إلى تضخم وجهه ثلاثة أضعاف حجمه العادي، حيث نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قصة رومولو بيلابيل (56 عاما)، وهو أب لثلاثة أبناء، ويعمل نجارا، وكان قد أصيب منذ ثلاث سنوات بمرض في العين والأنف بدأ بمشاكل في الجيوب الأنفية.



وتم تشخيصه في البداية بالتهاب الجيوب الأنفية وتم إعطاؤه الدواء، ولكن بعد أسبوعين لم تتحسن حالته وبدأ وجهه في الانتفاخ.



عجز الأطباء في جزيرة ليتي، حيث يعيش بيلابيل، عن علاج الرجل وأوصوا بالسفر إلى العاصمة مانيلا لتلقي العلاج هناك. لكن العائلة لم تستطع إرساله، واستمرت الحالة في التدهور.



فقد بيلابيل بصره عندما تضخم جفنه مغلقا واضطر إلى التوقف عن العمل. وتدهورت الحالة الاقتصادية للأسرة، ما أُجبر أطفاله على شغل وظائف للمساعدة في إعالة الأسرة، بينما اضطرت زوجته للعمل في كنس الشوارع، وبعد بضعة أسابيع من تورم وجهه، تم فحص رومولو من قبل الأطباء في مقاطعتهم، لكنهم لم يتمكنوا من التشخيص المناسب.



قد يهمك أيضا:



اصنعي مكعبات طبيعية للتخلص من الجيوب الأنفية والحساسية



طُرق طبيعية جديدة للتخلّص مِن عدوى الجيوب الأنفية المُؤلمة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top