2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo 17 شخصاً دخلوا خلسة..وشعبة المعلومات تتحرك logo عظام بشرية في مغارة في كفرشوبا logo بري عن الوحدة الوطنية واستعادة الحقوق logo "المالية" تعلن موجبات الاقتطاع الضريبية logo سامي الجميل يوجّه سؤالاً الى الحكومة logo بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار logo جلسة لمجلس الوزراء الخميس... و46 بندًا logo عون لزيادة الطمأنينة.. وإرسلان: يدنا ممدودة
وزير أميركي يطلق اتهامًا حول صاروخ روسي نووي
2019-07-20 08:55:37




فجر وزير سلاح البر الأميركي قنبلة إعلامية مطلِقًا اتهامات دون تعليل أو تفسير.


وزعم مارك إسبر، الذي رشحه الرئيس دونالد ترامب ليكون وزيرا للدفاع، أن صاروخ “9إم729” الروسي نووي، أي أنه يحمل رأسا نوويا.


وكانت الولايات المتحدة الأميركية قد اتخذت هذا الصاروخ ذريعة للانسحاب من الاتفاقية التي تُلزم طرفيها (الولايات المتحدة وروسيا) بالتخلص من الصواريخ المتوسطة والأقل مدى، مدعية ان مدى هذا الصاروخ يتجاوز المدى المسموح به.


وأخيرا أعلن المرشح لتولي وزارة الدفاع الأميركية ما يجب أن يدعم انسحاب بلاده من الاتفاقية التي تحظر فئة محددة من الصواريخ الحربية.


ولم يقدم إسبر أي تعليل أو تفسير لاتهامات أقل ما يقال فيها إنها افتراءات طالما كانت دون دليل، وهي افتراءات تهدف إلى إيجاد ما يدعم توجه الولايات المتحدة للتخلص من الالتزام باتفاقية هامة من اتفاقيات نزع السلاح.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top