2019- 12 - 11   |   بحث في الموقع  
logo لأول مرة في تاريخه.. “ماكدونالدز” يطرح وجبات نباتية logo في السعودية.. ضربها بحذائه لكشفها وجهها فاعتقلته الشرطة (بالفيديو) logo بالفيديو: هذا ما طلبه المعتصمون أمام السفارة الفرنسية من ماكرون logo محتجون يقفلون مؤسسات الصرافة في ساحة التل logo انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك logo بالأسماء: 32 قاضياً متدرّجاً أقسموا اليمين logo نوال الزغبي: “شو هالذل اللي عايشين فيه.. بيكفي هلقد” logo كريستيانو رونالدو يقع في حب “أميرة” (بالفيديو)
مادورو: مستعدون للحرب الانتخابية في أي مكان وزمان
2019-07-20 09:55:35




أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أمام أعضاء الحزب الاشتراكي الموحد، أن الانتخابات البرلمانية في البلاد قد تجرى قريبا، وأنه مستعد لحرب انتخابية في أي مكان وزمان تحدده المعارضة.


 


وقال: “نحن قاب قوسين أو أدنى من الانتخابات النيابية وهي قريبة جدا، أرى اليوم الذي تستعيد فيه الجمعية الوطنية والبلاد الاستقرار”.


 


وفي 21 أيار الماضي اقترح مادورو على المعارضة التي تسيطر على البرلمان، إجراء انتخابات نيابية مبكرة.


 


وأكد أنه على السلطات والمعارضة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإضفاء الشرعية على الجمعية الوطنية، التي تم استبعادها من المشاركة في الحياة السياسية في البلاد، حيث تتركز السلطة التشريعية كاملة في أيدي الجمعية التأسيسية الوطنية الموالية لمادورو.


 


وقال مادورو إنه يتوقع أن يحصل يوم الاثنين على خطة تحدد فيها خارطة طريق للفوز بأصوات الناخبين، بحيث يكون الحزب الاشتراكي الموحد مستعدا للفوز في الانتخابات البرلمانية.


 


وبدأت الاحتجاجات ضد مادورو بعد فترة قصيرة من أدائه اليمين الدستورية في 21 كانون الثاني الماضي، واستغل رئيس الجمعية الوطنية خوان غوايدو هذه الاحتجاجات لتنصيب نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد دون انتخابات أو مسوغ شرعي.


 


واعترف عدد من الدول الغربية بقيادة الولايات المتحدة، بغوايدو رئيسا، فيما دعمت روسيا والصين وتركيا وعدد من الدول مادورو رئيسا شرعيا ووصفت موسكو “الوضع الرئاسي” لغوايدو بأنه منعدم.




Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top