2019- 12 - 11   |   بحث في الموقع  
logo 5 عادات يومية غير متوقعة تدمر الدماغ logo أمطار غزيرة وثلوج على 1700 متر logo خريج الهندسة في اللبنانية حسن اسماعيل فاز بجائزة أفضل مشروع في بروكسل logo بالفيديو: اشكال داخل مصرف.. رفضوا اعطائه 200 دولار logo طهران: بيان القمة الخليجية دعم علني للإرهاب الاقتصادي ضدنا logo بيان أستانا: نرفض محاولات السيطرة على حقول النفط في سوريا logo بطلة كمال الأجسام غير محرجة لأن زوجها لا يملك عضلات مثلها؟ logo منخفض جوي جديد.. أمطار طوفانية وثلوج تهدد لبنان
استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها!
2019-07-20 09:59:16

تعودت مواطنة بريطانية على الاستحمام والعدسات اللاصقة على عينيها، ما تسبب في إصابة إحداهما بالعمى.

ويعود سبب إصابة عين  المواطنة البريطانية بالعمى إلى عدوى نادرة. ويضيف موضحا، المواطنة (41 سنة) راجعت طبيب العيون خلال فترة شهرين بسبب آلام في عينيها. وأخبرته بأنها تستخدم العدسات اللاصقة، ولا ترفعها حتى عند الاستحمام.

كما اتضح أن العين اليسرى لهذه المرأة كانت ضعيفة بحيث يمكن اعتبارها نصف عمياء. وقد اكتشف أطباء العيون وجود إعتام في قرنية مقلة العين، وكشفت الفحوص الإضافية أن سبب فقدان البصر هو إصابة العين بعدوى نادرة– التهاب القرنية الشوكميبي (التهاب القرنية بالاكانثاميبا).



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top