2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo التكليف اليوم تحت وطأة عُنف الشارع.. وأسبوع للمراسيم أو الإعتذار! logo لبنان باقٍ بلا حكومة لشهور.. والبديل تفعيل حكومة تصريف الأعمال أو تبدّل شروط التشكيل logo أبرز العناوين التي تصدرت صحف اليوم
نائب أردوغان: لن نرضخ للضغوط بسبب أنشطتنا شرقي المتوسط
2019-07-20 15:56:11

قال فؤاد أوقطاي نائب الرئيس التركي إن بلاده لن ترضخ أمام الضغوط التي تمارس ضدها وبينها العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي بسبب أعمال التنقيب التركية في البحر المتوسط.


وجاءت تصريحات أوقطاي خلال كلمة ألقاها اليوم السبت في عاصمة جمهورية شمال قبرص التركية لفكوشا، لمناسبة الذكرى 45 لـ”عيد السلام والحرية” الذي يصادف 20 تموز/ يوليو من كل عام.


وأكد أوقطاي أن الجانب التركي في جزيرة قبرص يؤيد دائما السلام والمساواة، بينما يصر الجانب الرومي على عدم المساواة وسدّ الطرق أمام الحل ورفض تقاسم السلطة السياسية مع القبارصة الأتراك.


ونوه بأن موارد الطاقة في شرق المتوسط يجب أن تستخدم كفرصة من أجل إحلال السلام والاستقرار في الجزيرة، وهو ما تطلبه تركيا منذ البداية.


وأوضح أن تركيا ستواصل حماية حقوقها ومصالحها هي والقبارصة الأتراك في شرق المتوسط، ولن تتردد في اتخاذ الخطوات اللازمة في هذا الصدد.


وتابع: “لن نرضخ على الإطلاق أمام الضغوط مثل العقوبات التي أعلنت في البيان الختامي لاجتماع مجلس العلاقات الخارجية للاتحاد الأوروبي ضد أنشطتنا في الحفر والتنقيب”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top