2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
حاطوم: على الحكومة أن تنتبه انه لا مكان للترف السياسي واضاعة الوقت والفرص
2019-07-21 15:09:03

أكد عضو المكتب السياسي في حركة أمل طلال حاطوم ان ما بعد إقرار الموازنة العامة في مجلس النواب، والتي شهدت ما شهدت من نقاشات ومناكفات، هو ان تغادر الحكومة منطق التعطيل وان تنتبه انه لا مكان للترف السياسي واضاعة المزيد من الوقت والفرص وان تبادر الحكومة الى عقد جلسات مكثفة ومفتوحة، لتطبيق ما ورد في بنود الموازنة، ووضع خارطة طريق لتنفيذ اصلاحاتها، خاصة ان الموازنة تكاد تتخطى مدتها بعدما تأخرت إلى الشهر السابع من العام، وذلك بهدف اعادة الثقة ليس الدولية فقط بلبنان ومؤسساته وسلطته التنفيذية بل أيضا لإعادة صوغ العلاقة مع المواطن اللبناني في الداخل. وخلال القائه كلمة الحركة في احتفال تأبيني في بلدة عين قانا، أشار حاطوم الى ان الموازنة التي اقرت هي افضل الممكن وهي حاجة ضرورية للبنان على مختلف المستويات اذ ﻻ يعقل ﻻي بلد في العالم ان يقوم من دون موازنة، مشدداً على وجوب ان تقارب كافة القوى السياسية القضايا الخلافية بالحوار والكلمة السواء واﻻحتكام الى لغة العقل خصوصا في ظل صورة المشهد السياسي والعسكري في المنطقة، والذي يقارب حافة الخطر ولا يمكن أن نبتعد في لبنان عن هذه الحالة، الا بمزيد من تحصين وحدتنا الوطنية التي أثبتت في تموز 2006 انها افضل سلاح في مواجهة العدوانية الإسرائيلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top