2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo عقيص يُغرّد عن قاضٍ في مركزٍ "حسّاس" logo الراعي يُحذّر: السياسيون لا يتأثرون بتسكير الطرقات logo المشنوق يردُّ على مسؤول "الحرس الثوري": لبنان ليس ولايةً إيرانية! logo ماذا طلب كبارة من الحريري؟ logo لقاءٌ مسائيُّ بين الحريري ووزيري المال والداخلية logo جميل السيّد يشنُ هجوماً عنيفاً على حاصباني logo لافرينتييف: موسكو لا ترى جدوى في توسيع المنطقة الآمنة على الحدود السورية logo المجلس المذهبي يقر برنامجا معيشياً لدعم المواطنين
حفل مميّز لرامي عياش في اختتام مهرجانات صور الدولية
2019-07-21 15:58:12

لم تتسع مدرجات الملعب الروماني في صور للآلاف من عشاق الأغنية اللبنانية الكلاسيكية والرومانسية في الليلة الثانية والأخيرة من فاعليات مهرجانات صور الدولية 2019، التي أحياها الفنان رامي عياش وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، في حضور رئيسة لجنة مهرجانات صور والجنوب رندى عاصي بري، السفيرين المصري والكويتي نزيه النجاري وعبد العال القناعي وعقيلتهما، مساعد قائد القطاع الغربي في قوات الطوارئ الدولية، المدير العام للتعليم المهني والتقني هنادي بري، عقيلات عدد من الوزراء والنواب، رئيس اتحاد بلديات صور حسن دبوق، قيادة أمنية، عسكرية، فاعليات اقتصادية واجتماعية وبلدية واغترابية.

افتُتحت الأمسية بالنشيد الوطني، بعدها قدم عياش باقة من أغنياته الجديدة والقديمة الكلاسيكي منها والرومانسي من “حبيتك أنا” إلى “جبران” “قصة حب”، “مبروك” إلى أغنية “بغنيلا وبدقلا” والتي حققت نجاحا واسعا مع بداية مسيرته الفنية وجعلته نجما على مستوى لبنان والعالم العربي إلى أغنية “سواح” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و”قمرة يا قمرة” للأخوين الرحباني، وعلى مدى ساعتين استطاع خلالها النجم عياش أن ينقل الجمهور بنجاح من أجواء الطرب الأصيل إلى الكلاسيكية ثم الرومانسية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top