2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزراء سعوديون يؤكّدون أنّ ملفات حماية المناخ من أولويات قمّة العشرين المرتقبة logo مساعدات مؤسسة "محمد بن راشد الخيرية" تصل الى مدارس البقاع وبعلبك logo وزارة الصحة: H1N1 أصبحت جزءا من الانفلونزا الموسمية ولم تعد تسمى انفلونزا الخنازير logo حيثيّاتُ عمليّة سطوٍ على خزنةِ مجوهرات.. وتآمُرِ عائلةِ السارق! logo جواد عدرا "يرصدُ عمل" زوجته بالوزارة يوميًّا logo تعميم رقم أمن الدولة logo وزير الداخلية يتوعد "المعتدين" logo البنك الدولي مستعدٌّ لمساعدة لبنان
أول رد إيراني على تصريحات إسرائيلية: "هكذا يتحدث اليهود!"
2019-07-21 16:10:45

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية تفاصيل أول رد إيراني على تصريحات وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، صباح اليوم، الأحد.
ونقل الإعلامي الإسرائيلي بهيئة البث الإسرائيلية "كان"، أميخاي ستين، في تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم، الأحد، ما كتبه الموقع الإلكتروني الإخباري الإيراني "برس تي في"، ردا على ما قاله تساحي هنغابي، وزير التعاون الإقليمي، حول قتل بلاده لإيرانيين، خلال العامين الماضيين.

הטלוויזיה האיראנית בתגובה לדברים של צחי הנגבי ב-#יומןהבוקר לאריה גולן ("המדינה היחידה שהורגת איראנים כבר שנתיים"): "כך היהודים מתגאים שהם רוצחים איראנים. תארו לכם מה היה קורה אם זה היה הפוך" @kann_news https://t.co/W5RUeOZLDF

— Amichai Stein (@AmichaiStein1) July 21, 2019
وقال الموقع الإيراني "برس تي في ": هكذا يتحدث اليهود بحرية وفخر عن قتل الإيرانيين! فقط تخيل ما يمكن أن يحدث إذا كان العكس".
وكان وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، تساحي هنغابي، قد صرح صباح اليوم، الأحد، قائلا: إن بلادنا هي الدولة الوحيدة التي تعمل ضد التهديد الإيراني على أرض الواقع.
وقال هنغابي، عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينيت": إن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي قتلت إيرانيين خلال العامين الماضيين.
وأشارت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، صباح اليوم، الأحد، على لسان هنغابي، إلى هجمات سلاح الجو الإسرائيلي المتكررة في سوريا على مواقع للحرس الثوري الإيراني، والتي أدت في عدة مرات إلى مقتل العديد منهم.
ونقلت الهيئة على لسان الوزير الإسرائيلي أن إيران تفهم جيدا أن إسرائيل ستدافع عن أمنها القومي في حال مهاجمتها بأي وسيلة كانت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top