2019- 12 - 09   |   بحث في الموقع  
logo موراتي: مباراة الانتر وبرشلونة بمثابة نهائي logo زلزال رياضي يهزّ روسيا بحرمانها من المشاركة في المسابقات الرياضية الكبرى logo غوارديولا مرة أخرى: لا حاجة لنا لشراء لاعبين logo الامور كلها تسير عكس التيار في مانشستر سيتي logo كاندريفا مهدّد بالغياب عن مواجهة الانتر وبرشلونة logo اقفال أبواب ثانوية بيت شباب بـ الألتيكو logo بالصور: تسرّب المياه إلى داخل مكاتب وصالات المطار.. وتساقط البَرَد على المدرج logo من يحاول منع عرض حلقة جو معلوف؟
ايران تثمن خطوة السعودية!
2019-07-21 16:10:48

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، إن "بلاده تقدر الجهود السعودية في عودة سفينة إيرانية رست في ميناء جدة بسبب مشكلات فنية في أيار".
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن عباس موسوي القول "إن إيران تقدر الجهود التي تبذلها سلطات المملكة العربية السعودية وسويسرا وسلطنة عمان لضمان العودة الآمنة لناقل النفط الإيراني السعادة 1".
وأعلنت إيران، اليوم الأحد، أنه تم الإفراج عن ناقلة إيرانية احتجزتها السعودية قبل نحو شهرين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top