2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس! logo "دخول الموساد الى لبنان ينذر بالخطر"... كرامي يحذر! logo الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية... استعدّوا للطقس الحارّ! logo الحزب يهاجم اسرائيل بصاروخ "مدمر" جديد… وموجات الكترونية سامة تتسبب بمجزرة! logo هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ
كرامي: هذه القضية تشوبها صفقات وشبهات كثيرة
2019-07-21 16:11:06

رأى النائب فيصل كرامي أنه "لا يوجد اي مبرر للدولة في استحداث مطمر نفايات جديد في منطقة الفوار، خصوصا وان وراء هذه القضية الكثير من الشبهات والكثير من الصفقات".********* *********وأكد في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر" أننا "ندعم تحرّك اهالي المنطقة ضد هذا المطمر الذي يعتبر هدية مسمومة جديدة لكل اهالي الفوار والمنكوبين والبداوي ووادي النحلة والقبة وكل طرابلس".لا يوجد اي مبرر للدولة في استحداث مطمر نفايات جديد في منطقة الفوار، خصوصا وان وراء هذه القضية الكثير من الشبهات والكثير من الصفقات. ونحن ندعم تحرّك اهالي المنطقة ضد هذا المطمر الذي يعتبر هدية مسمومة جديدة لكل اهالي الفوار والمنكوبين والبداوي ووادي النحلة والقبة وكل طرابلس.— Fayssal Karame (@faysalkarame) July 21, 2019*********وفي وقت سابق من اليوم الأحد، نفذت فعاليات المناطق و رؤوساء البلديات والمخاتير والمشايخ وعدد كبير من اهالي منطقة البداوي و وادي النحلة والمنكوبين والفوار والجوار اعتصاما حاشدا امام المكان المزعوم الذي سيقام فيه المطمر.وقد رفع المعتصمون لافتات عبروا فيها عن رفضهم لاقامة المطمر في منطقتهم مما يتسببه هذا المطمر بامراض خبيثة وتلوث كبير والحاق الضرر باهالي المنطقة فيما تم نصب الخيم في المكان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top