2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
كرامي: هذه القضية تشوبها صفقات وشبهات كثيرة
2019-07-21 16:11:06

رأى النائب فيصل كرامي أنه "لا يوجد اي مبرر للدولة في استحداث مطمر نفايات جديد في منطقة الفوار، خصوصا وان وراء هذه القضية الكثير من الشبهات والكثير من الصفقات".********* *********وأكد في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر" أننا "ندعم تحرّك اهالي المنطقة ضد هذا المطمر الذي يعتبر هدية مسمومة جديدة لكل اهالي الفوار والمنكوبين والبداوي ووادي النحلة والقبة وكل طرابلس".لا يوجد اي مبرر للدولة في استحداث مطمر نفايات جديد في منطقة الفوار، خصوصا وان وراء هذه القضية الكثير من الشبهات والكثير من الصفقات. ونحن ندعم تحرّك اهالي المنطقة ضد هذا المطمر الذي يعتبر هدية مسمومة جديدة لكل اهالي الفوار والمنكوبين والبداوي ووادي النحلة والقبة وكل طرابلس.— Fayssal Karame (@faysalkarame) July 21, 2019*********وفي وقت سابق من اليوم الأحد، نفذت فعاليات المناطق و رؤوساء البلديات والمخاتير والمشايخ وعدد كبير من اهالي منطقة البداوي و وادي النحلة والمنكوبين والفوار والجوار اعتصاما حاشدا امام المكان المزعوم الذي سيقام فيه المطمر.وقد رفع المعتصمون لافتات عبروا فيها عن رفضهم لاقامة المطمر في منطقتهم مما يتسببه هذا المطمر بامراض خبيثة وتلوث كبير والحاق الضرر باهالي المنطقة فيما تم نصب الخيم في المكان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top