2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: متظاهرون يوزعون أقنعة ضد الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش logo هذه هي الطرقات المقطوعة حتى الآن logo بالفيديو: احراق خيم في ساحة الشهداء.. ومكافحة الشغب تتدخل logo الاشتباكات مستمرة في وسط بيروت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo الكشف عن سلاح رادع لارتفاع مستويات السكر في الدم logo بالصور: إصابة مصور ″رويترز″ محمد عزاقير في مواجهات وسط بيروت logo بالفيديو: صيدا تشتعل.. إقفال طرقات ورمي مفرقعات على مبنى أوجيرو
مسؤول ايراني: شراء مقاتلتين F35 يكشف أن اسرائيل تسعى وراء اشعال الحرب بالمنطقة
2019-07-21 22:11:03

أكد المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسات الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي حسين نقوي حسيني أن شراء الكيان الاسرائيلي لمقاتلتين F35 يكشف سياساتها الساعية وراء تصعيد الاوضاع واشعال حرب في المنطقة، مشيراً إلى أن هذا الامر يكشف سياسات اسرائيل لإشعال الحرب والفتنة والاعيبها العسكرية في المنطقة، اضافة الى تعاون الغرب معها في هذا الامر، معتبرا ان مخزون الأسلحة والترسانة النووية الاسرائيلية قد تشعل الحرب في كل آن بالمنطقة.

وأشار نقوي حسيني الى رعاية الكيان الصهيوني للإرهاب، قائلا: شراء هاتين المقاتلتين يظهر أن اسرائيل تسعى وراء تصعيد الاوضاع، لكن يجب أن يلتفتوا الى أن اندلاع الحرب في المنطقة لن يصب في مصلحتهم ابدا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top