2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo اليكم الطرقات المقفلة في البقاع logo عسكري ينقذ عائلة من السيول logo أكبر حزبين في إسرائيل يتفقان على إجراء انتخابات في اذار حال عدم تشكيل حكومة logo فوائد صحية رائعة لتناول القهوة الخضراء logo شرب الكركم مع الماء لتقليل أعراض المغص والانتفاخات logo فوائد مهمة لتناول لب البطيخ المحمص logo خليل: لا يوجد أي ملف لوزارة الشؤون الإجتماعية في "المالية" logo درغام: لا يمكن تشكيل حكومة كما يريدها الحريري
رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
2019-07-21 22:11:08

شدد رئيس مجلس ادارة ​كازينو لبنان​ ​رولان خوري، في حديث تلفزيوني، على أنه لا يمكن الحديث عن سياحة في لبنان من دون الحديث عن الكازينو، متمنياً أن يعود إلى فترة الإزدهار التي عرفها في الستينيات من القرن الماضي، مؤكداً أنه سيبقى المرف السياحي الأهم في لبنان. وفي حين أشار خوري إلى أن السياحة لكل اللبنانيين وكل المناطق، لفت إلى أنه ضرورة النظر إلى القسم الجيد في البلد، معتبراً أن النواب أعطوا في الأيام السابقة صورة سلبية، كما أن بعض الإعلام يركز على الصورة السلبية في البلد. وشدد خوري على أن لبنان بحاجة إلى إستثمارات جديدة، لا سيما أن لا سياحة من دون إستثمارات، موضحاً أنه لم يحصل أي إستثمار جديد في الكازينو منذ 20 عاماً، لافتاً إلى أن الضرائب المفروضة على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار، داعياً إلى إعادة النظر فيها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top