2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019 logo طرابلسي يستنكر زيادة الـ 50 الف "المشبوهة" على أهل بيروت logo ابو الحسن يغرّد "وسط الضجيج": هذا هو الأهم! logo سلطات الكويت دانت الاعتداء الذي تعرض له حقل الشيبة في السعودية logo طرابلسي: كيف أقرت الزيادة على رسم الاشتراك السنوي بالمياه ببيروت؟ logo كرم: بو صعب يصر على الاستمرار بالتلطي بالجيش لتغطية تقاعسه
رولان خوري: الضرائب على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار جديد
2019-07-21 22:11:08

شدد رئيس مجلس ادارة ​كازينو لبنان​ ​رولان خوري، في حديث تلفزيوني، على أنه لا يمكن الحديث عن سياحة في لبنان من دون الحديث عن الكازينو، متمنياً أن يعود إلى فترة الإزدهار التي عرفها في الستينيات من القرن الماضي، مؤكداً أنه سيبقى المرف السياحي الأهم في لبنان. وفي حين أشار خوري إلى أن السياحة لكل اللبنانيين وكل المناطق، لفت إلى أنه ضرورة النظر إلى القسم الجيد في البلد، معتبراً أن النواب أعطوا في الأيام السابقة صورة سلبية، كما أن بعض الإعلام يركز على الصورة السلبية في البلد. وشدد خوري على أن لبنان بحاجة إلى إستثمارات جديدة، لا سيما أن لا سياحة من دون إستثمارات، موضحاً أنه لم يحصل أي إستثمار جديد في الكازينو منذ 20 عاماً، لافتاً إلى أن الضرائب المفروضة على الكازينو تمنعه من القيام بأي إستثمار، داعياً إلى إعادة النظر فيها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top