2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ردّا على تغريدة النائب عبدالله الذي توجه فيها الى المؤسس الاول لحزب سبعة جاد داغر، صدر عن داغر ما يلي: logo الجيش فجر قنبلة من مخلفات الجيش الاسرائيلي logo ابو فاعور: الحريري سيدعو الى اجتماعات حكومية مكثفة logo اسود للحريري: في لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئاً logo الراعي: لضبط التهريب في المعابر المعروفة logo "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم كابول logo أبو فاعور توقع أن يدعو الحريري فور عودته الى اجتماعات مكثفة للحكومة logo وليد البعريني: لإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى
كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً
2019-07-21 22:11:09

أكد وزير السياحة أفيديس كيدانيان، في حديث تلفزيوني، أن أرقام الوزارة بالنسبة إلى النصف الأول من العام كانت ممتازة، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أرقام أكثر لكن الإنتكاسة الأمنية الأخيرة كان لها تأثير. وأوضح كيدانيان أن حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة هي 0.066%، واصفاً هذا المبلغ بـالسخيف جداً. وأشار كيدانيان إلى أنه في السابق لم يكن هناك أي بلد في الشرق الأوسط ينافس لبنان في السياحة، لكن بسبب الحرب والوضع الإقتصادي تضرر القطاع السياحي. وفي حين لفت إلى أنه من المفترض أن يكون لبنان في المرتبة الأولى كمقصد سياحي، أعرب عن خيبة أمل لديه من القطاع الخاص، متحدثاً عن غياب النظرة المستقبلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top