2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقترح "مصري" لهدنة في غزة logo محاضر ضبط لـ"الريجي" في مناطق عدة logo الجيش الإسرائيلي يزعم قصف مستودع أسلحة لحزب الله (فيديو) logo "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" logo بعد تغييب لجان الأهل عن الاتفاق التربوي... الطويل تحذّر! logo حملة "تُحاصر" وزارة التربية... ما مصير إحتماع اليوم؟! logo “الريجي” تضبط المنتجات التبغية المهرّبة والمزوّرة logo توتر كبير.. أكثر من 150 قذيفة على أطراف شبعا وكفرشوبا وحلتا صباحًا
كيدانيان: حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة سخيفة جداً
2019-07-21 22:11:09

أكد وزير السياحة أفيديس كيدانيان، في حديث تلفزيوني، أن أرقام الوزارة بالنسبة إلى النصف الأول من العام كانت ممتازة، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أرقام أكثر لكن الإنتكاسة الأمنية الأخيرة كان لها تأثير. وأوضح كيدانيان أن حصة وزارة السياحة من الموازنة العامة هي 0.066%، واصفاً هذا المبلغ بـالسخيف جداً. وأشار كيدانيان إلى أنه في السابق لم يكن هناك أي بلد في الشرق الأوسط ينافس لبنان في السياحة، لكن بسبب الحرب والوضع الإقتصادي تضرر القطاع السياحي. وفي حين لفت إلى أنه من المفترض أن يكون لبنان في المرتبة الأولى كمقصد سياحي، أعرب عن خيبة أمل لديه من القطاع الخاص، متحدثاً عن غياب النظرة المستقبلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top