2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo وهاب: العودة الى نغمة قطع الطرق مرفوضة بالكامل logo مصادر وزارية للشرق الاوسط: قرار باسيل الحكومي خلط الأوراق logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إسبانيا ملتزمة بالحرب العالمية ضد تغير المناخ logo الرئيس الجزائري أكد سعيه بفتح حوار مع الحراك الشعبي في البلاد logo الخليج: جونسون اعاد رسم خريطة السياسية البريطانية بفوزه بالانتخابات logo رئيسة وزراء فنلندا: سأعمل مع الحلفاء الأوروبيين عن قرب فنحن أقوى معا logo نصر الله يرسم ملامح الحكومة المقبلة: نعم للشّراكة لا للون الواحد… عبد الكافي الصمد logo كيف قرأ ″تيار المستقبل″ كلمة السيد حسن نصرالله؟… غسان ريفي
بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد
2019-07-21 22:11:42

استقبلت السيدة أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأحد الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في الفروع الستة لشهادة التعليم الثانوي في سوريا برفقة عائلاتهم.
وذكرت صفحة "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على "الفيسبوك"، أن السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد استقبلت الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في الفروع الستة لشهادة التعليم الثانوي على مستوى سورية للعام 2019 في سوريا برفقة عائلاتهم.
وقالت: "تهنئة قلبية لكل الطلاب المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي لهذا العام.. والذين رسموا بجدهم ومثابرتهم الخطوة الأولى في طريق مستقبل مشرق لهم ولوطنهم .. ليؤكدوا للعالم كله أن النور في سورية أبقى، وأن الظلام سيندحر من أرض أثبت أهلها جدارتهم بالحياة عليها حين تسلحوا بالعلم والعمل واسترخصوا لأجلها كل غال.."
وتابعت: "في موعد معهم يتجدد سنوياً، السيدة أسماء الأسد تستقبل اليوم الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في الفروع الستة لشهادة التعليم الثانوي على مستوى سورية للعام 2019 برفقة عائلاتهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top