2019- 08 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: 4 جرحى على اوتوستراد اهدن logo حريق كبير في "دده" الكورة logo بالصور: الحريري يمازح إبنه حسام logo ابي اللمع: "لا معارضة!".. حنكش: "أصدك لا حكومة؟" logo سياسي يستخدم البطاطا الفاسدة بمصنعهِ في البقاع! logo طارق المرعبي متفاءل.. logo حصى "الجمرة الخبيثة" تسبّب إرباكاً في السعودية logo حنكش: المعارضة كلمة كبيرة لن يفهمها ملوك الواقعية السياسية
ترمب يطالب النساء الأربع بالاعتذار من إسرائيل!
2019-07-21 22:11:44

واصل الرئيس الأميركي دونالد ترمب هجومه الحاد على أربع مشرعات ديمقراطيات من أصول أجنبية في مجلس النواب، مطالبا إياهن مجددا بـ"الاعتذار من إسرائيل".
وقال ترمب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "لا أعتقد أن المشرعات الأربع قادرات على حب وطننا، وعليهن الاعتذار من أمريكا (وإسرائيل) على ما جاء على لسانهن من التصريحات الفظيعة (المثيرة للكراهية)".
وتابع: "أن هؤلاء الديمقراطيات يدمرن الحزب الديمقراطي لكنهن "ضعيفات وغير قادرات على تدمير دولتنا العظمى".

I don’t believe the four Congresswomen are capable of loving our Country. They should apologize to America (and Israel) for the horrible (hateful) things they have said. They are destroying the Democrat Party, but are weak & insecure people who can never destroy our great Nation!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) July 21, 2019
ويواصل بذلك الرئيس الأميركي هجومه على النائبة المنحدرة من بورتوريكو، ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، وأول مشرعة مسلمة من أصول صومالية إلهان عمر، والنائبة من أصول فلسطينية رشيدة طليب، بالإضافة إلى المشرعة أيانا بريسلي، وهي من ذوي البشرة السمراء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top