2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أوساط للجمهورية: الحريري مصر على موقفه لناحية تشكيل حكومة اختصاصيين logo وهاب: العودة الى نغمة قطع الطرق مرفوضة بالكامل logo مصادر وزارية للشرق الاوسط: قرار باسيل الحكومي خلط الأوراق logo الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إسبانيا ملتزمة بالحرب العالمية ضد تغير المناخ logo الرئيس الجزائري أكد سعيه بفتح حوار مع الحراك الشعبي في البلاد logo الخليج: جونسون اعاد رسم خريطة السياسية البريطانية بفوزه بالانتخابات logo رئيسة وزراء فنلندا: سأعمل مع الحلفاء الأوروبيين عن قرب فنحن أقوى معا logo نصر الله يرسم ملامح الحكومة المقبلة: نعم للشّراكة لا للون الواحد… عبد الكافي الصمد
"اهانات وضرب خلال تظاهرات العسكريين المتقاعدين!"
2019-07-21 22:12:44

اكد العسكريون المتقاعدون ان "الاعتصامات التي قاموا بها كانت سلمية بامتياز ولم تتعرض لأحد بالاذى ودافعت وستدافع عن حقوق العسكريين من الأسلاك العسكرية كافة".
واستنكر في بيان، "ما تعرض له الزميل المقدم الشهيد الحي المتقاعد سعد الحاج شحاده من إهانات وضرب وتعرضه للاذى الجسدي والمعنوي مع زوجته، وهو في طريقه إلى ساحة الشهداء على الرغم من تعريفه عن نفسه بكل إحترام".
واعتبر العسكريون المتقاعدون ان هذا "العمل الذي قام به احد أفراد قوى الأمن الداخلي يدخل في خانة المساءلة والمحاسبة القانونية، لذلك يطالب الحراك العسكري مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عثمان الذي نجل ونحترم بأن يتخذ الإجراءات القانونية بحق من قاموا بهذا الفعل لما له من انعكاسات سلبية على أداء قوى الأمن الداخلي من بعض عناصره غير المنضبطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top