2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo عقيص يُغرّد عن قاضٍ في مركزٍ "حسّاس" logo الراعي يُحذّر: السياسيون لا يتأثرون بتسكير الطرقات logo المشنوق يردُّ على مسؤول "الحرس الثوري": لبنان ليس ولايةً إيرانية! logo ماذا طلب كبارة من الحريري؟ logo لقاءٌ مسائيُّ بين الحريري ووزيري المال والداخلية logo جميل السيّد يشنُ هجوماً عنيفاً على حاصباني logo لافرينتييف: موسكو لا ترى جدوى في توسيع المنطقة الآمنة على الحدود السورية logo المجلس المذهبي يقر برنامجا معيشياً لدعم المواطنين
يسرا: «الأوسكار» أكبر مفاجآت حياتي
2019-07-22 01:59:50

اختيرت مؤخرا النجمة المصرية يسرا مع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، ضمن عضوية لجنة الأكاديمية الأميركية للفنون والعلوم السينمائية «الأوسكار».

وعبرت يسرا عن مفاجأتها بشدة، كما لم تتوقع اختيارها أبدا في العضوية، وقالت في تصريحات صحافية: اختياري لعضوية لجنة «الأوسكار» من أكبر مفاجآت حياتي على الإطلاق رغم عمري الفني الطويل ومشاركاتي في محافل فنية عالمية ومهرجانات عربية ودولية.

وعلى صعيد آخر، غابت يسرا عن السباق الرمضاني الفائت، وهي من لم تتغيب لسنوات طويلة عن الشاشة، حيث تعتبر من العلامات المميزة على الخريطة الرمضانية في كل عام، وعن سبب ذلك قالت: «أنا مش صغيرة»، أنا ممثلة عندي خبرة طويلة وتاريخ وجمهور يحترمني، لذلك فأنا ملتزمة أمام كل من ينتظرني ويقدرني بأن أقدم عملا يحترمهم ويحافظ على مشواري وتاريخي، ولهذا لم أحضر في رمضان، فلم يكن هناك هذا العام مسلسل مناسب يحقق لي أي جديد، ولذلك ببساطة لم أشارك.

وبالنسبة لشركة «العدل جروب» المتعاقدة مع يسرا، والتي لم تخض هذا العام السباق الرمضاني، بأي مسلسل آخر، إضافة إلى مسلسلها «بيت العيلة»، الذي كان من المقرر أن يعرض خلال رمضان الماضي، صرحت يسرا: لا أستطيع فهم السبب لكن الأمر بالتأكيد خاضع للظروف الاقتصادية، وللأسف كانت الخريطة الرمضانية وقتها تستوعب 70 و80 مسلسلا، لكن الوضع تغير الآن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top