2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo عقيص يُغرّد عن قاضٍ في مركزٍ "حسّاس" logo الراعي يُحذّر: السياسيون لا يتأثرون بتسكير الطرقات logo المشنوق يردُّ على مسؤول "الحرس الثوري": لبنان ليس ولايةً إيرانية! logo ماذا طلب كبارة من الحريري؟ logo لقاءٌ مسائيُّ بين الحريري ووزيري المال والداخلية logo جميل السيّد يشنُ هجوماً عنيفاً على حاصباني logo لافرينتييف: موسكو لا ترى جدوى في توسيع المنطقة الآمنة على الحدود السورية logo المجلس المذهبي يقر برنامجا معيشياً لدعم المواطنين
أمير كرارة يوضح حقيقة السرقة..!
2019-07-22 01:59:55

انتابت الدهشة الفنان أمير كرارة بعد علمه بوجود اتهامات موجهة لفيلمه الجديد «كازابلانكا»، بسرقة أغنية «الغول» التي جاءت ضمن أحداث الفيلم، وأنه استخدمها دون الحصول على إذن أو تصريح لذلك.

وقال كرارة، حسب مجلة «لها»، إنه لا يعلم أي شيء عن هذا الموضوع وأن القائمين على الفيلم هم المسؤولون عن التعاقد مع المطربين أو الأغنيات التي جاءت ضمن الأحداث، مؤكدا أنه لا يعلم أي شيء عن رفع دعاوى قضائية من عدمه ضد صناع الفيلم.

من ناحيته، أكد المنتج وليد منصور أن كل ما تردد حول استخدام أغنية «الغول» دون الحصول على إذن بالحقوق الفكرية والمادية، مجرد شائعات تحاول التشويش على النجاح الضخم الذي حققه الفيلم في دور العرض، وتحقيقه أعلى إيرادات في موسم عيد الفطر المبارك، متسائلا: لو كانت هناك دعوى قضائية قد تم رفعها.. فأين الوثائق التي تدل على ذلك؟.

وأضاف: اتصلت بمغني الراب مسلم قبل أن أضم الأغنية إلى أحداث الفيلم، واستأذنت منه، ورحب بالمسألة، الأمر الثاني أن القانون يتيح لي استخدام دقيقة واحدة فقط من أي منتج فني، ونحن استخدمنا 50 ثانية فقط في أحداث الفيلم، أي أقل من دقيقة، ولذلك لا يحق لأصحاب الأغنية رفع دعوى قضائية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top