2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باحثون يكشون عن تقنية جديدة لعلاج سرطان الثدي والتعافي منه خلال أسبوع logo إستشارات على وقع التظاهرات.. هل يشرب الحريري من نفس الكأس؟… غسان ريفي logo إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. وفرنسا تستعجل تأليف الحكومة logo التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام logo أقل من 60 صوتاً للحريري… والتأليف «شبه مستحيل» logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول
مشروع ليلى ياعيب الشوم!
2019-07-22 07:09:58



قامت القيامة على وسائل التواصل الاجتماعي على اغنيات جرى ايدائها في مهرجانات جبيل، الفرقة مؤلفة من اربعة اشخاص احدهم نجل لطبيب معروف وهو عضواً في رابطة ذات طابع ديني، المفارقة ان الفرقة تطال في اغانيها صلوات دينية من خلال هرطقة على صلوات مسيحية... الحملة على الفرقة لا تزال مستمرة على وسائل التواصل الاجتماعي، فما هو موقف مهرجانات جبيل ومنها، وأين هو موقف الكنيسة، خاصة وان احد اعضاء الفرقة نجل لاحد اعضاء الروابط المسيحية.



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top