2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
موجز الصباح: ماغواير في الطريق الى اليونايتد، احداث مؤسفة في الدوري المصري وفيونا فيرو تكتب التاريخ
2019-07-22 10:04:55

نبدا مع ابرز الاخبار حيث كشفت صحيفة "​اندبندنت​" البريطانية عن ان هناك طرح يناقشه فريق ​​باريس سان جيرمان​​ يقضي ببيع البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ الى ​​ريال مدريد​​ مقابل الحصول على خدمات اللاعب الويلزي ​غاريث بايل​. وذكرت "اندبندنت" ان المصادر القريبة من النادي الباريسي تتحدث عن وجود زخم متزايد وراء صفقة محتملة تقوم على مبادلة نيمار مقابل بايل.واشارت الصحيفة الى ان هذا الطرح علت اسهمه، خاصة بعد ان فتح المدرب ​زين الدين زيدان​ خيار الرحيل امام بايل، فيما يريد نيمار العودة الى اسبانيا، ولو انه يفضل ان تكون وجهته الى برشلونة.

على صعيد متصل، ذكر موقع "بليتشر ريبورت" الاميركي ان نادي ​​مانشستر يونايتد​​ وافق اخيرًا على عرض ​ليستر سيتي​ من اجل شراء خدمات المدافع ​هاري ​ماغواير​​ مقابل 80 مليون جنيه استرليني. واضاف الموقع انه بعد ترنح ومفاوضات طويلة، وافق اليونايتد على رفع المبلغ الذي كان قدمه سابقًا من اجل ماغواير، علما ان المبلغ الاول كان اقل بنحو 10 ملايين جنيه استرليني.

 

عربيا، اكتفى نادي ​​الزمالك​​ بالتعادل الايجابي 2 - 2 مع نظيره ​الجونة​ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 33 من منافسات ​الدوري المصري الممتاز​.

واحداث مؤسفة كبيرة شهدها اللقاء​ بعد إحراز الجونة هدف التعادل عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 74 لينطلق لاعبو الجونة لخطف الكرة من أيدي المدافع محمود علاء الذي انفعل وتوجه بالبصق تجاه المدرجات والجهاز الفني للجونة ويحدث اشتباك بين الطرفين. وتكرر نفس المشهد بعد تسجيل محمود عبد العزيز لاعب الزمالك هدف التعادل لفريقه حيث احتفظ الحارس محمود الغرباوي بالكرة وحدث اشتباك بين محمو

وفي كرة المضرب، توج التشيلي ​نيكولاس غاري​ بلقب ​بطولة باشتاد للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 250 نقطة، التي اقيمت في السويد. وجاء تتويج غاري بلقب البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه الارجنتيني ​خوان اغناسيو لونديرو​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و 6-4.

وخسرت الفرنسية ​اليز كورنيه​ لقب ​بطولة غشتاد للتنس​ لفردي السيدات التي اقميت في سويسرا. وجاءت خسارة كورنيه للقب بعد سقوطها بشكل مفاجئ في المباراة النهائية امام مواطنتها ​فيونا فيرو​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6-1 و 2-6 و 6-1. ويعد هذا اللقب الاول في تاريخ فيرو.

وفي كرة اليد، تخطى ​المنتخب الكوري الجنوبي​ نظيره منتخب ​الصين تايبييه​ بنتيجة 31 - 18 في المباراة التي أقيمت بينهما في ستاد الصداقة ضمن منافسات المجموعة الاولى في بطولة آسيا الـ15للشابات في كرة اليد والمؤهلة إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top