2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن توقف “قاصر” يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة! logo الأوضاع المعيشيّة الضيّقة أحيت مهناً تقليديّة… “البويجي” من الاندثار إلى الازدهار logo بسطر واحد: اجمل ما قيل عن الابراج logo "أكلة لحوم البشر في غينيا التهمو عمه"... رواية بايدن تثير الدهشة! logo قاصرٌ يرأس عصابة سرقة درّاجات آليّة في جبل لبنان logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام!
مدرب بوخارست يتعرض لازمة قلبية على ارض الملعب
2019-07-22 10:04:56

تعرض المدير الفني لنادي ​دينامو بوخارست​ ​يوجين​ نيغوا الى ​ازمة قلبية​ خلال مباراة فريقه امام كرايوفا، وكان المدرب قد نقل عبر سيارة اسعاف من داخل ارض الملعب الى ​المستشفى​، الا ان السؤال الاول الذي وجهه الى الطبيب الذي كان يعاينه هو :" ما هي نتيجة المباراة".

في وقت اكد الطبيب المعاين لتنيغوا ان المدرب الذي يبلغ من العمر 51 عاماً واع وحالته مستقرة بعد الازمة القلبية التي تعرض لها في المباراة.

 

Worrying scenes at Dinamo - Craiova! Dinamo manager Eugen Neagoe has been taken to hospital in an ambulance after collapsing during the game with a suspected cardiac arrest.#Liga1pic.twitter.com/18yvvt4S4B

— Alecs Stam (@AlecsStam)July 21, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top