2019- 08 - 17   |   بحث في الموقع  
logo محمد الشرنوبي بدأ الغناء مع إسعاد يونس.. ووالده قاطعه بسبب حبه لفتاة تكبره بـ15 عاماً logo اوباميانغ سعيد للفوز الثاني وهدفنا التأهل لدوري الابطال logo ارسنال يحقق رقم مميز بعد فترة طويلة logo بالفيديو: انقلاب سيارة على الاوتوستراد logo بالفيديو: في لبنان إذلال شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة والاعتداء عليه جسدياً logo الشريف يلتقي وفدا من حركة فتح في الشمال برئاسة الأخ ابو جهاد فياض logo اللقيس: من غير الطبيعي وجود عداوة..ولكن logo رسالة من "أنصار الله" إلى "حزب الله": لابد من التحرك!
إيران تعتقل 17 جاسوساً اميركياً... وتحكم بإعدام بعضهم
2019-07-22 10:10:41

أعلنت إيران، اليوم الأحد، أنها اعتقلت 17 جاسوسا يعملون لحساب وكالة المخابرات المركزية الأميركية وحكم على بعضهم بالإعدام.
وقالت الاستخبارات الإيرانية إنها فككت حلقة تجسس تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأميركية، واعتقلت 17 مشتبها بهم.
ونقلت وكالة "فارس" عن مسؤول بالاستخبارات قوله إن بعض المعتقلين حكم عليهم بالإعدام.
وكانت وكالة "إسنا" الإيرانية نقلت عن وزير الأمن سيد محمد علوي قوله، إن إيران ستفصح عن تفاصيل حول عدة جواسيس يعملون لصالح الولايات المتحدة ودول أخرى ألقت القبض عليهم وأحالتهم للقضاء. قائلا: "حددنا جواسيس أميركيين وجواسيس تابعين لوكالات مخابرات لدول أخرى في العديد من الأماكن الحساسة في الجمهورية الإسلامية، وقمنا بتسليمهم إلى القضاء بعد اعتقالهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top