2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باحثون يكشون عن تقنية جديدة لعلاج سرطان الثدي والتعافي منه خلال أسبوع logo إستشارات على وقع التظاهرات.. هل يشرب الحريري من نفس الكأس؟… غسان ريفي logo إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. وفرنسا تستعجل تأليف الحكومة logo التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام logo أقل من 60 صوتاً للحريري… والتأليف «شبه مستحيل» logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول
"يخطئ من يظن أن المختارة لقمة سائغة"
2019-07-22 10:11:03

استهجن عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب نعمة طعمة، في تصريح، "حصر حادثة قبرشمون بفريق سياسي دون سواه وتجزئة العدالة"، مشيرا إلى "أن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط بادر منذ اللحظة الأولى لهذه الحادثة المؤسفة إلى التهدئة والدعوة إلى الاحتكام للقضاء وقام بتسليم المطلوبين، من خلال موقف عقلاني يتسم بالحكمة حفاظا على أمن واستقرار الجبل والمصالحة وعلى وحدة الصف داخل طائفة الموحدين الدروز الكريمة وعلى الصعيد الوطني العام".وقال طعمة: "يخطئ من يظن أن المختارة لقمة سائغة، فهي تحاكي التاريخ وقلعة وطنية عربية واجهت الحصار تلو الحصار وتعرضت لكثير من الحملات والاستهدافات الصعبة وبقيت صامدة متماسكة، وها هي اليوم على هذا العهد والوعد بأن تبقى على ثوابتها الوطنية والعربية"، داعيا الجميع إلى "التهدئة، الأمر الذي يصر عليه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ورئيس اللقاء الديمقراطي تيمور جنبلاط حفاظا على أمن الجبل".وامل من "الجميع الابتعاد عن الخطابات الشعبوية ودغدغة مشاعر الناس على خلفيات مذهبية وطائفية، "فالمصالحة في الجبل أسمى بكثير من هذه المكاسب والمصالح والمقاعد أيا كانت نيابية أو وزارية أو رئاسية، فدعوا الناس تعيش بسلام وأمان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top