2019- 12 - 09   |   بحث في الموقع  
logo طريقة سهلة وبسيطة لعمل سلطة "الكلو سلو" الشهية logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد بيكاتا اللحم بالمشروم logo طاجن الدجاج على الطريقة الإسبانية لإسعاد أسرتك logo تعرفي على طريقة إعداد " صينية معكرونة بالبشاميل" logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد ستيك اللحم بخليط الاجبان logo طريقة إعداد وتحضير دقوس كويتي logo طريقة تحضير دجاج مبهر مع العدس logo سلطة البروكولي بالجبن قليلة السعرات الحرارية
إقفال مصنع للحلويات في البوشرية
2019-07-22 10:11:26

أصدرت وزارة الصناعة قراراً باقفال مصنع الحلويات العائد لباتيسري اورنيلا في منطقة البوشرية – قضاء المتن، بناء على المرسوم 9764 الذي يحدّد الرقابة والتدابير والعقوبات المتعلقة بالمؤسسات الصناعية، وعلى المرسوم 8018 الذي يحدّد أصول واجراءات وشروط الترخيص بانشاء المؤسسات الصناعية واستثمارها.
وكان المصنع يعمل من دون ترخيص نظامي، ووجّه إلى صاحبه تنبيه بضرورة التقدّم إلى وزارة الصناعة بطلب ترخيص، فلم يلتزم بالمهلة المحدّدة المعطاة له.
وطلبت الوزارة إلى الجهات المختصّة تنفيذ مضمون القرار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top