2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
إقفال مصنع للحلويات في البوشرية
2019-07-22 10:11:26

أصدرت وزارة الصناعة قراراً باقفال مصنع الحلويات العائد لباتيسري اورنيلا في منطقة البوشرية – قضاء المتن، بناء على المرسوم 9764 الذي يحدّد الرقابة والتدابير والعقوبات المتعلقة بالمؤسسات الصناعية، وعلى المرسوم 8018 الذي يحدّد أصول واجراءات وشروط الترخيص بانشاء المؤسسات الصناعية واستثمارها.
وكان المصنع يعمل من دون ترخيص نظامي، ووجّه إلى صاحبه تنبيه بضرورة التقدّم إلى وزارة الصناعة بطلب ترخيص، فلم يلتزم بالمهلة المحدّدة المعطاة له.
وطلبت الوزارة إلى الجهات المختصّة تنفيذ مضمون القرار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top