2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
اعتصام حاشد ليلا في منطقة المقالع الواقعة على الحدود بين الفوار والبداوي
2019-07-22 10:56:51

نفذ الآلاف من اهالي الفوار والبداوي ووادي النحلة والجوار اعتصاما حاشدا ليلا في منطقة المقالع الواقعة على الحدود بين الفوار والبداوي، وذلك رفضا لاقامة مطمر للنفايات في اراضيهم. وتقد توافد الاهالي نساء ورجالا واطفالا الى مكان المطمر بعد ورود معلومات عن إعطاء الأمر للجيش اللبناني لإزالة خيم الاعتصام بالقوة. وهتفوا مرددين لا لمطمر السرطان، لا للصفقات والسمسرات، يسقط مطمر الامراض وتحيا صحة اطفالنا.

يذكر ان الاهالي والبلديات دعوا الى اعتصام اليوم عند السادسة مساء على مدخل الطريق المؤدية الى المطمر.


IMG-20190722-WA0017 IMG-20190722-WA0019 IMG-20190722-WA0018




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top