2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo إستشارات على وقع التظاهرات.. هل يشرب الحريري من نفس الكأس؟… غسان ريفي logo إستشارات التكليف محفوفة بمفاجآت.. وفرنسا تستعجل تأليف الحكومة logo التعليم الأساسي الرسمي: مناهج تعود إلى مئة عام logo أقل من 60 صوتاً للحريري… والتأليف «شبه مستحيل» logo همّ الإقتصاد يتقدّم على الحكومة: اللبنانيون متشائمون… عبد الكافي الصمد logo الفتنة تتنقل.. هل دخل ″الطابور الخامس″ الى عكار؟… أحمد الحسن logo هموم معيشية وشلل اقتصادي في الاعياد.. رغم الحسومات… فاديا دعبول logo تكليف الحريري مرهون بـ”الخبراء”… والعبرة بالتأليف
اعتصام حاشد ليلا في منطقة المقالع الواقعة على الحدود بين الفوار والبداوي
2019-07-22 10:56:51

نفذ الآلاف من اهالي الفوار والبداوي ووادي النحلة والجوار اعتصاما حاشدا ليلا في منطقة المقالع الواقعة على الحدود بين الفوار والبداوي، وذلك رفضا لاقامة مطمر للنفايات في اراضيهم. وتقد توافد الاهالي نساء ورجالا واطفالا الى مكان المطمر بعد ورود معلومات عن إعطاء الأمر للجيش اللبناني لإزالة خيم الاعتصام بالقوة. وهتفوا مرددين لا لمطمر السرطان، لا للصفقات والسمسرات، يسقط مطمر الامراض وتحيا صحة اطفالنا.

يذكر ان الاهالي والبلديات دعوا الى اعتصام اليوم عند السادسة مساء على مدخل الطريق المؤدية الى المطمر.


IMG-20190722-WA0017 IMG-20190722-WA0019 IMG-20190722-WA0018




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top