2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: أعضاء بلدية الميناء يطالبون باستقالة علم الدين.. ونهرا شخصية مرفوضة logo قطع الطرقات في الشمال logo الراعي: الهوة بين المسؤولين والشعب تزداد يوميا logo بالفيديو: قطع طُرقات مجددًا.. واوتوستراد جونية في الواجهة logo أميركا تُعاقب دبلوماسياً سعودياً على خلفية مقتل خاشقجي logo طارق سلمان: السد يريد تحقيق إنجاز كبير في مونديال الأندية logo كالينيتش قد يعود إلى اتلتيكو مدريد logo سيميوني: لا يجب أن نربك الناس
ماي تترأس اجتماعا طارئا لبحث تطورات الناقلة المحتجزة لدى إيران
2019-07-22 11:13:00

تترأس رئيسة الوزراء البريطانية المستقيلة تيريزا ماي، اجتماعا طارئا لبحث تطورات الناقلة المحتجزة لدى إيران.

وفي وقت سابق أعلن الحرس الثوري الإيراني عن احتجاز ناقلة نفط بريطانية مما شكل تصعيدا مباشرا مع لندن التي تحتجز بدورها منذ عدة أيام ناقلة نفط إيرانية في جبل طارق كانت متوجه إلى سوريا. من جهته اكد مدير الملاحة البحرية في إقليم هرمزغان بأن ناقلة النفط البريطانية ستينا إمبرو وصلت إلى ميناء بندر عباس لبدء دراسة أسباب وأبعاد اصطدامها بسفينة صيد ايرانية في مضيق هرمز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top