2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سرق محفظتها واشترى بالاموال هواتف خلوية logo بالأسماء.. 3 متمّمات غذائية ممنوعة logo حصيلة "العمل".. 5 اقفالات و43 ضبطاً و10 انذارات logo تدابير سير في جادة بيار الجميل logo ادعى أنه موظف في المرفأ... فوقع بقبضة أمن الدولة logo من نصح الحريري بإقفال تلفزيون المستقبل عام 2016؟ logo خليل: لسنا بلدًا منهارًا ولا ضرائب إضافية في موازنة ٢٠٢٠ logo سعيد عن "اعلان" الحريري: "ترك اثرًا بالغًا"
إحتراما لتضحيات الجيش... لفتة من منطقة لبعا الجزينية لتكريم عناصره
2019-07-23 21:05:38



جريا على عادتها، تتألّق مناطق جزين صيفًا بنشاطاتها المميزّة ومشاريعها الملفتة. واليوم، وبخطوة فريدة من نوعها ، أعلنت منطقة لبعا في قضاء جزّين، عن تكريمها للجيش قبل عيده الواقع في 1 آب، كلَفتة تقدير واحترام لتضحيات عناصر الجيش وتعبهم من أجل الوطن.



وفي التفاصيل، ستقيم بلدة لبعا برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون حفل تكريم للعسكريين المتقاعدين السبت 27 تمّوز 2019 عند الساعة ٨ مساء، في ساحة السيّدة - لبعا-جزّين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top