2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نيكول شيرزينغر في أزمة كبيرة بسبب صورة وفيديو إباحي logo أرقام ميسي أمام الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا logo رودجرز يعلق على اهتمام اليونايتد بـ ماديسون logo هل يكون دورتموند الضحيّة رقم 33 لميسي في دوري أبطال أوروبا؟ logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو)
ورشة عمل في اتحاد بلديات الدريب الاوسط عن خطة تصنيف الأراضي
2019-07-23 22:05:18



اقيم في مركز اتحاد بلديات الدريب الاوسط ورشة عمل لشرح الخطة الشاملة لتصنيف الأراضي وفقا للمرسوم 2009- 2366، حضرها رؤساء بلديات الاتحادات ومهندسون وطبوغرافيون من المنطقة.



الحاج

وحاضر رئيس دائرة التنظيم المدني في عكار المهندس حسن الحاج شارحا "المرسوم وكيفية وضع عوامل استثمار وطريقة البناء والأفراز والمؤسسات المصنفة والأرتفاعات". كما شرح "أهمية المبادرة بتنظيم مخطط توجهي لكل بلدة يأخذ في عين الأعتبار أعمال البنى التحتية الموجودة ومراعاة التوجهات العامة للخطة الشاملة وصولا الى أنجاز مخطط يعالج المشاكل ويساهم في تنظيمها وترتيب المناطق ضمن مناطق أرتفاقية مما يساهم في تثبيت المواطن في أرضه وضمن منطقته ويخلق فرص عمل".



مرعب

بدورهشدد رئيس اتحاد بلديات الدريب الاوسط المهندس عبود مرعب على "ضرورة العمل بسرعة لملاحقة تنظيم هذا المرسوم والعمل على تنظيم مناطقنا واغتنام هذه الفرصة".



وطالب البلديات "بضرورة الإسراع في وضع خطط لبعض المناطق لرفع عامل الاستثمار فيها والعمل على وضع هيكلية جديدة واستحداث طرق جديدة شرعية لكي يتم تقسميها وفق مخططات تخدم الأقتصاد والتجارة في مناطقنا".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top