2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
ورشة عمل في اتحاد بلديات الدريب الاوسط عن خطة تصنيف الأراضي
2019-07-23 22:05:18



اقيم في مركز اتحاد بلديات الدريب الاوسط ورشة عمل لشرح الخطة الشاملة لتصنيف الأراضي وفقا للمرسوم 2009- 2366، حضرها رؤساء بلديات الاتحادات ومهندسون وطبوغرافيون من المنطقة.



الحاج

وحاضر رئيس دائرة التنظيم المدني في عكار المهندس حسن الحاج شارحا "المرسوم وكيفية وضع عوامل استثمار وطريقة البناء والأفراز والمؤسسات المصنفة والأرتفاعات". كما شرح "أهمية المبادرة بتنظيم مخطط توجهي لكل بلدة يأخذ في عين الأعتبار أعمال البنى التحتية الموجودة ومراعاة التوجهات العامة للخطة الشاملة وصولا الى أنجاز مخطط يعالج المشاكل ويساهم في تنظيمها وترتيب المناطق ضمن مناطق أرتفاقية مما يساهم في تثبيت المواطن في أرضه وضمن منطقته ويخلق فرص عمل".



مرعب

بدورهشدد رئيس اتحاد بلديات الدريب الاوسط المهندس عبود مرعب على "ضرورة العمل بسرعة لملاحقة تنظيم هذا المرسوم والعمل على تنظيم مناطقنا واغتنام هذه الفرصة".



وطالب البلديات "بضرورة الإسراع في وضع خطط لبعض المناطق لرفع عامل الاستثمار فيها والعمل على وضع هيكلية جديدة واستحداث طرق جديدة شرعية لكي يتم تقسميها وفق مخططات تخدم الأقتصاد والتجارة في مناطقنا".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top