2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي logo مقدمات نشرات الاخبار logo "غوغل" تطرد 50 موظفاً...احتجوا على تعاونها مع إسرائيل logo "ينتمي إلى فرقة غزة"... الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط logo بالفيديو: حزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية في المالكية logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع
القطاع الغربي لليونيفيل نظم ورشة عمل لعائلات شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي في شمع
2019-07-24 18:06:41



 نظمت قيادة القطاع الغربي لـ"اليونيفيل" ومؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري ورشة عمل ثقافية وترفيهية لعائلات شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي في مقرها في شمع - قضاء صور، في حضور قائد القطاع الغربي الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، رئيسة مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري السيدة ليا العاقوري وأولاد وعقيلات الشهداء، وعدد من الضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.



وألقت رئيسة المؤسسة ليا العاقوري كلمة توجهت فيها بالشكر للواء أوسطا القادم من مدينة مسسينا في جزيرة صقلية الإيطالية والذي يقود حاليا القطاع الغربي والكتيبة الإيطالية، والقائد الجنرال بيشوتا "على حفاوة الاستقبال". ونوهت "بالدعم المستمر لجنود حفظة السلام الايطاليين للأولاد عبر ورشة العمل التي تندرج في إطار التبادل الثقافي والترفيهي، وهو ما من شأنه إدخال البهجة والسرور إلى قلب هؤلاء الاولاد الذين شاء القدر ان يحرمهم أغلى ما يملكون".



ونوهت "بالتضحيات التي قدمها آباء الاولاد لكي يبقى الوطن الذي ارتوت أرضه بدماء الشهداء". وشكرت "قيادة الجيش اللبناني ومديرية قوى الأمن الداخلي على دعمهما الدائم للمؤسسة والاولاد".



من ناحيته، أعرب بيشوتا عن سعادته لاستضافة الأولاد، معتبرا إياهم "أخوة للجنود الايطاليين"، وشاكرا لهم مجيئهم إلى مقر شمع "حيث أعطوا الحياة وضخوا روح الشباب والمحبة والالفة". وثمن "الجهود التي تبذلها العاقوري لدعم الأولاد في كل المجالات، وخصوصا تنمية المهارات الرياضية والثقافية والاجتماعية لديهم"، مؤكدا "العلاقة الوثيقة التي تجمع الكتيبة الإيطالية بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني بهدف التعاون المدني العسكري وتقديم الدعم للسكان المحليين وذلك تطبيقا لمندرجات قرار مجلس الامن للأمم المتحدة 1701".



يذكر أنه بعد استشهاد المقدم المغوار صبحي في المعارك البطولية للجيش في نهر البارد، ثم تأسيس المؤسسة التي حملت اسمه والتي ترعى اولاد شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والإنجازات العديدة التي تحققت في لبنان والخارج.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top