2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نيكول شيرزينغر في أزمة كبيرة بسبب صورة وفيديو إباحي logo أرقام ميسي أمام الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا logo رودجرز يعلق على اهتمام اليونايتد بـ ماديسون logo هل يكون دورتموند الضحيّة رقم 33 لميسي في دوري أبطال أوروبا؟ logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو)
القطاع الغربي لليونيفيل نظم ورشة عمل لعائلات شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي في شمع
2019-07-24 18:06:41



 نظمت قيادة القطاع الغربي لـ"اليونيفيل" ومؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري ورشة عمل ثقافية وترفيهية لعائلات شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي في مقرها في شمع - قضاء صور، في حضور قائد القطاع الغربي الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، رئيسة مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري السيدة ليا العاقوري وأولاد وعقيلات الشهداء، وعدد من الضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.



وألقت رئيسة المؤسسة ليا العاقوري كلمة توجهت فيها بالشكر للواء أوسطا القادم من مدينة مسسينا في جزيرة صقلية الإيطالية والذي يقود حاليا القطاع الغربي والكتيبة الإيطالية، والقائد الجنرال بيشوتا "على حفاوة الاستقبال". ونوهت "بالدعم المستمر لجنود حفظة السلام الايطاليين للأولاد عبر ورشة العمل التي تندرج في إطار التبادل الثقافي والترفيهي، وهو ما من شأنه إدخال البهجة والسرور إلى قلب هؤلاء الاولاد الذين شاء القدر ان يحرمهم أغلى ما يملكون".



ونوهت "بالتضحيات التي قدمها آباء الاولاد لكي يبقى الوطن الذي ارتوت أرضه بدماء الشهداء". وشكرت "قيادة الجيش اللبناني ومديرية قوى الأمن الداخلي على دعمهما الدائم للمؤسسة والاولاد".



من ناحيته، أعرب بيشوتا عن سعادته لاستضافة الأولاد، معتبرا إياهم "أخوة للجنود الايطاليين"، وشاكرا لهم مجيئهم إلى مقر شمع "حيث أعطوا الحياة وضخوا روح الشباب والمحبة والالفة". وثمن "الجهود التي تبذلها العاقوري لدعم الأولاد في كل المجالات، وخصوصا تنمية المهارات الرياضية والثقافية والاجتماعية لديهم"، مؤكدا "العلاقة الوثيقة التي تجمع الكتيبة الإيطالية بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني بهدف التعاون المدني العسكري وتقديم الدعم للسكان المحليين وذلك تطبيقا لمندرجات قرار مجلس الامن للأمم المتحدة 1701".



يذكر أنه بعد استشهاد المقدم المغوار صبحي في المعارك البطولية للجيش في نهر البارد، ثم تأسيس المؤسسة التي حملت اسمه والتي ترعى اولاد شهداء الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والإنجازات العديدة التي تحققت في لبنان والخارج.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top