2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو) logo لودريان: ماكرون يريد العمل على إعادة إيران إلى طاولة الحوار logo ميركل: لا نوافق على إعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن logo توقيف 10 عمال مصريين في صيدا logo بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
الخارجية نظمت جولة في مرفأ بيروت لطلاب برنامج السياحة السياسية
2019-07-24 18:06:42



نظمت بعد ظهر اليوم وزارة الخارجية والمغتربين، في إطار برنامج السياحة السياسية ل33 طالبا من انحاء العالم، جولة في مرفأ بيروت، حيث استقبل الطلاب العقيد المتقاعد في الجمارك عادل فرنسيس الذي شرح للطلاب عمل الجمارك في لبنان والاجراءات الحمائية والرقابية التي يقوم بها على كل الحدود والمعابر، وخصوصا في مرفأ بيروت.



وجال الطلاب برفقة فرنسيس على محطة الركاب في المرفأ حيث اطلعوا على عمل الجمارك فيه ولا سيما في قاعة استقبال الركاب والمسافرين، ثم توجهوا الى اهراء الحبوب في المرفأ حيث يتم تخزين كل أنواع الحبوب من قمح وذرة وغيرها، ويتم تعقيمها، كما اطلع الطلاب على مستودعات البضائع "الدكمة" حيث شرح العقيد فرنسيس عمل الجمارك في هذه المستودعات.



وزار الطلاب محطة المستوعبات حيث كان في استقبالهم مسؤولة العمليات السيدة سارة حيدر التي شرحت لهم سير العمل في المحطة وآلية عملها والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها حتى اليوم. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top