2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo التلفزيون الايراني: إيران تحتجز سفينة قرب مضيق هرمز logo موسكو تحذر من أي استنتاجات متسرعة بعد الهجمات على منشأتي نفط في السعودية logo أحذية أجنبية مهربة في طرابلس logo بحجة تهريب الديزل... " الحرس الثوري" يحتجز مركباَ logo عون: للتنبّه للمخطط الاسرائيلي logo الحريري: ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها logo خليل: تأخرنا في إقرار الموازنة ولكن! logo بعد هجمات "أرامكو"... ماذا قالت "موديز" عن التصنيف الائتماني؟
عائلة عبيد واصلت تقبل التعازي بالراحل فؤاد عبيد في طرابلس
2019-07-24 20:06:03



واصلت عائلة النائب جان عبيد اليوم، تقبل التعازي في طرابلس، بالراحل فؤاد عبيد، وحضر معزيا الرئيس نجيب ميقاتي، الأمين العام ل"تيار المستقبل" أحمد الحريري مترئسا وفدا من "تيار المستقبل"، النواب: فيصل كرامي، جهاد الصمد، عثمان علم الدين، وليد البعريني، سامي فتفت، سليم سعادة وديما جمالي، الوزير السابق ايلي سالم، والنواب السابقون: أسعد هرموش، مصباح الأحدب، مصطفى علوش ومحمود طبو، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى الوزير السابق عمر مسقاوي، راعي أبرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران افرام كرياكوس، وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي برئاسة الدكتور توفيق معوض، رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء محمود الأسمر، قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي في الشمال العقيد يوسف درويش، والمدير الإقليمي لأمن الدولة العقيد فادي خالد، قائمقام زغرتا إيمان الرافعي، وفد من حركة "فتح" برئاسة أبو جهاد فياض، ووفد من سيدات الصليب الأحمر - فرع طرابلس، كميل مراد، توفيق سلطان، وحشود من طرابلس ومختلف المناطق الشمالية.



وتتقبل العائلة التعازي يومي غد الخميس وبعده الجمعة، في صالون كنيسة مار جرجس - وسط بيروت، من الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساء. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top