2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
بالفيديو ابراج اليوم الجمعة 26/7/2109
2019-07-25 23:10:18

ابراج اليوم الجمعة 26/7/2109 ، وحظك اليوم ، وابراج اليوم ، والابراج اليومية تأتيكم من ارب حظك اليوم ، حيث نضع فيها اهم توقعات ابراج اليوم ماغي فرح ،الابراج اليوم مع كارمن ، ابراج اليوم نجلاء قباني وهو موضوع محدث باستمرار يوم بيوم ، وفيه تجدون ما يهمكم وتعرفون من خلاله كيف سيكون حظك اليوم الجمعة ونحسك اليوم الجمعة من مواقع متعددة مثل ابراج ويب سي ، ابراج ليالينا ، ابراج فرفش ، ابراج اليوم السابع …

محتوى الابراج اليومية:

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم 
ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم المرأة :  إذا اردتِ إنهاء بعض الأمور المهمة في حياتكِ عليكِ أن تصبّي كل تركيزكِ عليها، مهما بدت تلك الأمور بسيطة فهي في الواقع ليست كذلك، لن تكون بسيطة إن لم تجدي لها حلاً مناسباً، وستستمر كل المسارات في حياتكِ بنفس التعقيد السيئ الذي يشعركِ بالفشل.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داعي، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر. حاول انتقاء ألفاظك والكلام حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام والتصرف.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الثور اليوم 

برج اليوم الثور المرأة :  لا تكوني قاسية مع من حولكِ، احترمي مشاكلهم واختلافاتهم، كل المشاكل التي يمر بها من حولكِ قاسية وإن كانت الأبسط بالنسبة إليكِ، فكري في أن مشاكلهم تلك تعنيهم، من حقهم التفكير فيها والتعبير عنها وإن كانت غريبةً، عليكِ أن تكوني عقلانية وعاطفية معهم وادعميهم قدر الإمكان.

الابراج اليومية من موقع ابراج ويب سي:

يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجوزاء اليوم

حظك اليوم الجوزاء المرأة :  التعقيدات القانونية التي تقابلكِ اليوم ستتطلّب الكثير من الجهد كي تقدري على إنجازها، لا تحبين كل هذا الجهد أبداً، ولكن عليكِ تنفيذه من أجلكِ أولاً ومن أجل كل من في حياتكِ. بالتأكيد لا تفعلي أي شيء قد يحمل ضغطاً أكبر من المعتاد، لا داعي لكل ذلك.
صديقة شريكك المقرّبة لا يجب أن تكون مبرِّراً لغضبكِ، هي إنسانة لطيفة جداً وليست سيئة، قدّريها وأحبّيها بكل ما لديكِ من قدرة على الاهتمام والحب.

الابراج اليومية من موقع ابراج اليوم ويب سي:

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم المرأة :  شخص ما من معارفكِ قد تغيّر كثيراً، لم تتوقعي هذا التغيير ولكنه حدث، عليكِ أن تقبليه أو ترفضيه ولكن ليس من حقكِ أن تظني أن بإمكانكِ الاستمرار في التعامل معه كأنه الطفل الصغير الذي لم يغيّره الزمن، احترمي هذا الاختلاف ولا تسمحي لأي شيء أبداً بأن يضرّه من ناحيتكِ.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الاسد اليوم

برجك اليوم الاسد المراة :  أنتِ لستِ عنيدة بطبيعتكِ، ولكنك تحاولين الحفاظ على ما بقي من محاولاتكِ للتعامل مع من حولكِ بقوة، حافظي على حقوقكِ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، لا يملك أي إنسان الحق في التصرف بشأن ما يخصكِ سواكِ وبموافقتكِ فقط. تذكّري أنكِ قوية وقادرة على التصرف دون انتظار آراء الآخرين، حاولي أن تصدّري للآخرين تلك الفكرة عن نفسكِ، لا تسمحي لهم بالتفكير فيكِ كإنسانة ضعيفة.


الابراج اليومية من موقع ويبسي:

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.


ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العذراء اليوم

ابراج اليوم العذراء المرأة :  لا تورّطي نفسكِ في أي شيء لا يخصّكِ، أنتِ لستِ بحاجة إلى فعل أي شيء تعرفين أنه لم يُخلق لكِ، نفّذي ما هو مناسب لكِ أنتِ فقط، وإن بدا الأمر غريباً لمن حولكِ، لا يهم ما يراه الآخرون، ما يهم هو ما ترينه أنتِ.


الابراج اليومية من موقع ويب سي:

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الميزان اليوم

حظك اليوم الميزان المرأة :  امنحي من حولك نفس المحبة والاهتمام اللذين تتمنينهما لنفسك، لا تجعلي الأفكار غير المريحة  والسلبية تأكل عقلك، ثقي بنفسك وبالآخرين لتتمكّني من العيش وسط مجتمعك.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

حظك اليوم  العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج العقرب اليوم

ابراج اليوم العقرب المرأة :  ستتلقّين دعوة مهمة لم تتوقّعيها، ربما اجتماع كبير يتعلق بمستقبلك المهني، أو حفل تلتقين فيه بأشخاص مهمّين، عليك أن تستعدّي جيداً، سواء نفسياً أو على مستوى المظهر والشكل، أظهري أفضل ما لديك.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج القوس اليوم

برجك اليوم القوس المرأة :  للحب أوجه عديدة، فالمحبة الحقيقية لا يمكن اختزالها في العلاقات العاطفية، بل هناك أشياء أكبر ذات معانٍ أعمق كحب الآباء للأبناء، مثلاً، تذكّري أهلكِ دائماً، لا تنسي أبداً كل ما فعلوه من أجلكِ ومن أجل إسعادكِ، من حق الجميع أن يشعروا بالعرفان لما قدّموه لغيرهم، قدّري هذا الأمر واحترمي مشاعرهم.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الجدي اليوم

حظك اليوم برج الجدي المرأة :  تصديقكِ للحقيقة من عدمه لا يغيّر من أنها حقيقة، لا يهم ما ترين أنتِ ولا حتى وجهة نظركِ تهم حين يتعلّق الأمر بواقع عليكم التعامل معه كما هو، من الشجاعة أن تعترفي بالحقيقة وإن كانت ضدكِ، كوني إنسانة قوية بالقدر الكافي للاعتراف بالحقائق المؤلمة بصورتها الطبيعية والحقيقية، لا تحاولي تزيينها لنفسكِ لأن هذا لن يشكل أيّ فارق.

الابراج اليومية من موقع يب سي:

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الدلو اليوم

ابراج اليوم الدلو المرأة :  الخلل الذي غزا  كل شيء في حياتكِ لن ينتهي إلا إن حاولتِ أن تنهيه أنتِ، كوني صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في حياتكِ الخاصة، لا تتركي القدر يتلاعب بكِ ويقذفكِ يميناً ويساراً، كوني أنتِ صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في الموقف الحالي، لا تتركي المصاعب تمنعكِ عن الحركة والتفكير، لأن هذا سيضركِ بصورة سيئة.

الابراج اليومية من موقع ويب سي:

اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية. إلا أن نجاحك سوف يؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك. يمكنك حماية ذاتك من الفشل من خلال هذه الطريقة فقط. يجب أن تعمل عبر الأوقات العصيبة القادمة بروح من الهدوء. ربما تؤدي عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتدليل أو فترة راحة قصيرة إلى حدوث المعجزات.

ابراج اليوم الجمعة – حظ برج الحوت اليوم

ابراج الحوت المرأة اليوم :   ابقي في مكان آمن اليوم، لا تحاولي الخروج عن المألوف أبداً، أنتِ موقنة بأن أي شيء بعيد وسيئ يمكن أن يحدث إن قرّرتِ الخروج عن المألوف، لا تضعي نفسكِ موضع خطر أبداً، بل احمي نفسكِ من الأخطار التي قد تلمّ بكِ.

الابراج اليومية من موقع ويبسي:

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 25/07/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top